فابريجاس ينفي تهمة البصق على المدرب المساعد لهال سيتي

> لندن «الايام» د.ب.ا:

> نفى سيسك فابريجاس قائد فريق آرسنال الانجليزي لكرة القدم أمس الأربعاء ماتردد من أنه بصق على بريان هورتون المدرب المساعد لفريق هال سيتي.

عقب المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول في دور الثمانية ببطولة كأس انجلترا وانتهت بفوز آرسنال 1/2،الذي حول تخلفه بهدف إلى الفوز 1/2 ، لكن ما ألقى بظلاله على المباراة هو ادعاء فيل براون المدير الفني لهال سيتي أن فابريجاس بصق على هورتون.

وصرح فابريجاس في بيان نشر بموقع نادي آرسنال على الانترنت قائلا:«أنفي تماما أنني بصقت على أي شخص عقب المباراة.

لم أفعل شيئا كهذا طوال مسيرتي في الملاعب..لذلك لماذا سأفعل ذلك في وقت لا ألعب فيه؟..يمكنني تقدير حسرة الهزيمة بهدف مشكوك في صحته،فهذا حدث لي عدة مرات خلال مسيرتي،بيد أن ذلك لم يأت نتيجة لخطأ مني أو من أي لاعب في آرسنال».

وكان آرسنال حسم اللقاء لصالحه بهدف قبل 7 دقائق من نهاية المباراة سجله وليام جالاس ، الذي بدا في وضع تسلل حين تسديد الكرة..وأشار هورتون أمس الأول إلى أنه سيرفع القضية إلى الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

كذلك أبدى براون استياءه من ادعاءات آرسين فينجر حول أن لاعبي هال سيتي تعمدوا إضاعة الوقت بعد التقدم في الدقيقة 13 بهدف المهاجم المخضرم نيك بارمبي ، ولم يتصافح المدربان بعد المباراة.

ووجه براون الاتهام لفابريجاس بأسلوب غاضب خلال حوار أجري معه عقب مباراة أمس الأول ، وأشار خلاله إلى أن قرارا تحكيميا «مخزيا» حرم فريقه من التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وقال براون لصحيفة «سيتانتا سبورتس»:«كون قائدهم سيسك فابريجاس يبصق على مدربي المساعد في نهاية المباراة يظهر لكم ما هو هذا النادي»..وأكد فيل براون أنه سيترك الأمر لهورتون الذي من المفترض أن يتخذ قرارا بشأن التعامل مع هذا الحادث،وقال المدرب فيل براون:«لم ننهزم من فريق آرسنال..بل هزمنا الحكم وحامل الراية (لعدم احتساب تسلل على جالاس)».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى