شمسان بطلا للنسخة الثانية لكرة القدم الشاطئية

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

>
اختتمت عصر أمس الأربعاء على رمال شاطئ (جولد مور) في التواهي بعدن منافسات النسخة الثانية من بطولة كرة القدم الشاطئية التي نظمها الاتحاد العام لكرة القدم بدعم من شركة النفط اليمنية.

وجاء الختام مسكا حيث قدم فريقا شمسان والجلاء مباراة رائعة ولمحات فنية وأهدافا ملعوبة مع أن شمسان سيطر على المباراة بكل ما فيها ولم يدع للجلاء سوى تسجيل هدفين فقط.

دخل شمسان المباراة بعد أن استفاد من درس مباراته مع وحدة عدن يوم أمس الاول والتي كاد أن يودع فيها البطولة ، وهذا الدرس جعل اللاعبين لايستهينون بالخصم فسيطروا على جميع نواحي الملعب وسجلوا أهدافا سريعة وملعوبة ، وقد لعبت خبرة الحارس مختار عبادي ، وفدائية المدافع عمروي ، وتألق زميلهم مأمون ، وحساسية المهاجم محمد الحنش التهديفية في السيطرة على المباراة منذ بدايتها .

ومع مرور الوقت وضح أن البطولة ذاهبة إلى فريق شمسان الذي استحق أن يصعد لاعبوه إلى منصة التتويج لاستلام كأس البطولة ، لأنه أعطى لها كل اهتمامه .

وفي نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف وفي مقدمتهم:جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وعاتق أحمد علي محسن مدير شركة النفط اليمنية فرع عدن ، وعزيز سالم رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم ، وأحمد حامد لملس مدير عام مديرية المنصورة ، وسعيد شيباني أمين عام المجلس المحلي بالتواهي ، وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية بتسليم كأس البطولة لقائد فريق شمسان الكابتن مختار عبادي.

كما تم تكريم فريق الجلاء بكأس المركز الثاني ، والمهاجم محمد حنش بكأس الهداف .

الجدير بالذكر أن فريق نادي شمسان للكرة الشاطئية أحرز البطولة للمرة الثانية على التوالي .

كما أن الهداف محمد الحنش نال لقب الهداف للمرة الثانية على التوالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى