تحت شعار (لأجلك يامدينة الصلاة).. غدا انطلاق بطولة القدس الدولية الاولى لناشئي كرة الطاولة

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> تنطلق غدا في العاصمة صنعاء منافسات بطولة القدس الدولية الاولى لناشئي كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد العربي للعبة تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني.

وتستضيفها بلادنا خلال الفترة من 20 الى26 من الشهر الجاري بمشاركة 47 لاعبا يمثلون كل من :(اليمن، مصر، السعودية،

لبنان،سوريا،الاردن،فلسطين،جيبوتي،العراق,السودان( وسيمثل بلادنا في منافسات البطولة أربعة لاعبين من المصنفين دوليا تحت سن 18 سنة هم عمر أحمد الكدس، طه المحاقري ، منير الذبحاني، مجد الذبحاني ,الذين استعدوا للبطولة بصورة جيده تحت اشراف الخبيرين الكوري بارك جي والصيني لينغ في والمدربين الوطنيين نبيل الذماري ونشوان الحمادي.

ومن المقرر أن يكرم الفائزان بالمراكز الثلاثة الاولى في البطولة الى جانب الكؤوس والميداليات بجوائز مالية مرصودة بواقع 2000 دولار للاول، و1500 دولار للثاني ، و1000 دولار للثالث.

من ناحية أخرى سيتم تكريم الحكم الدولي علي الدرم في حفل اعتزال ينظمه الاتحاد على هامش البطولة تقديرا لجهوده وعطائه الذي امتد لـ 25 عاما وإسهامه في تطوير لعبة كرة الطاولة في جوانب التحكيم محليا وخارجيا.

الجدير بالذكر أن الاتحاد سبق وأن نجح في استضافة منافسات أربع بطولات عربية هي بطولة كأس العرب التاسعة في 2003م وحقق فيها المركز الثالث في منافسات زوجي الناشئين.

وبطولة الاندية العربية لعام 2004م وأحرز فيها أهلي صنعاء المركز الرابع, فضلا عن استضافته خلال عام 2006م منافسات البطولة العشرين للمنتخبات محرزا المركز الثالث، فيما حصد ذهبيتين وثلاث فضيات ومثلها برونزيات خلال منافسات بطولة كاس العرب الحادية عشرة التي استضافها عام 2007م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى