«الأيام الرياضي» تشارك نادي شمسان أفراحه بإحرازه البطولة الثانية لكرة القدم الشاطئية.. بيزع : شاركنا بطاقمنا الأساسي بغية الارتقاء بمستوى البطولة

> «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن:

>
حقق فريق نادي شمسان بطولة الكرة الشاطئية التي أقيمت خلال هذا الشهر بدعم ورعاية خاصة من شركة النفط اليمنية بعدن وبإشراف فرع الاتحاد العام لكرة القدم بعدن.

«الأيام الرياضي» قامت بمشاركة فريق نادي شمسان أفراحه الزاهية وأجرت مع اللاعبين حوارات خاصة لمعرفة انطباعاتهم حول البطولة التي حققوها بكل جدارة واستحقاق..وفي قادم السطور ثمرة هذه الحوارات:

< كان أولى لقاءاتنا مع نائب رئيس النادي الأخ خالد بيزع الذي قال:«لقد حققنا البطولة لكوننا شاركنا بطاقمنا الأساسي بغية الارتقاء بمستوى البطولة عاليا، ونظرا لإصرار لاعبينا على الدفاع عن لقبهم وتحقيق البطولة للمرة الثانية، وهذا ما كان، وقد أسهم الأداء الجيد لفريقنا في إياب دوري الثانية في إتاحة الفرصة لهم في المشاركة في البطولة الشاطئية الثانية، حيث استمتع لاعبونا بشكل جيد، وقدموا مستويات فنية راقية في هذه البطولة».

وأضاف بيزع:«نأمل أن يتم اختيار لاعبي فريقنا أبطال البطولة للمرة الثانية ضمن قوام منتخب الكرة الشاطئية عند أية مشاركات خارجية باعتبار أن ذلك سيشكل حافزا كبيرا للاعبينا لتقديم الأفضل دوليا».

واختتم بيزع قائلا:«في الأخير لا يسعني إلا أن أشكر الأخ عاتق أحمد علي محسن مدير عام شركة النفط الوطنية بعدن راعي وداعم البطولة الشاطئية ، ونأمل تواصل هذه الرعاية، وهذا الدعم كما نأمل من الاتحاد اليمني لكرة القدم أن يدرج البطولة الشاطئية ضمن أنشطته الكروية خلال المواسم القادمة».

< أما مدرب الفريق مروان موسى فقد تحدث قائلا:

«أولا نشكر إدارة النادي على إيلائها اهتماما بالبطولة من خلال الإصرار على المشاركة بلاعبي شمسان الأساسيين، وتكييف مواعيد مباريات النادي في دوري الدرجة الثانية مع مباريات الكرة الشاطئية، وهذا ما ساهم في الاستقرار في الفريقين، وهنا وجدنا أن الفريق المشارك في دوري الثانية يحقق نتائج طيبة، وفي الوقت نفسه نتائج الكرة الشاطئية كانت تتحسن من مباراة لأخرى..كما أشكر مدرب الفريق العام الكابتن جمال نديم على تعاونه معنا ووجوده الدائم مع اللاعبين في بطولة الكرة الشاطئية، وشكر خاص للاعبي الفريق لأنهم لم يتقاعسوا لحظة واحدة.

وكانوا سعداء بالمشاركة في البطولة على الرغم من كثافة التمارين خلال الأسبوع، وكل ماذكرته ساهم في نيل اللقب للمرة الثانية، كما أشكر بقية اللاعبين وهم: حراس المرمى أسامة عثمان وصابر محمد، واللاعبون: محمد يوسف وزكريا طارق ووائل صالح وأنس طاهر وأكرم الجرو، كما لا أنسى الدور الكبير الذي قام به اللاعب مروان عبدالملك الذي غاب عن المباراة النهائية ونصف النهائي بسبب (مرضه بحمى التيفوئيد) ومن هنا ندعو له بالسلامة والعافية إن شاء الله».

< ثم تحدث اللاعبون.. وكانت البداية مع الحارس مختار عبادي الذي قال:«البطولة كانت رائعة ، لكنها كانت ستكون أحلى لو شاركت الأندية الأخرى بلاعبيها الأساسيين حتى نخوض مباريات قوية، كما أن المشاركات الخارجية أعطت لاعبي فريقنا دفعة إضافية بحكم معرفتنا بقوانين اللعبة».

< وأكمل زميله اللاعب مأمون علي عبدالله الحديث بالقول:«عندما نحضر إلى المباريات نتفق من البداية على أن نقدم مستوى رائعا، وتركيزنا كان منصبا على الاستعراض، وهو هدفنا الأول، ومع بدء المباراة نجد أننا نسيطر على المباراة، وبصراحة لم نجد صعوبة سوى في مباراة وحدة عدن التي كنا قريبين فيها من الخروج من البطولة، لكن خبرة بقية زملائي ساهمت في الفوز، وأتمنى المشاركة في البطولة الثالثة ونيل لقبها».

< أما المدافع الصلب عمرو عبدالله الشهير بـ (عموري) فقال:«البطولة بدأت بلفت الأنظار، وبدأت أيضا الأندية بالاهتمام بها، وهذا يعني أن البطولات القادمة ستكون قوية لأن أندية مثل الجلاء وحسان ووحدة عدن والشعلة أصبحت تهتم بهذه اللعبة، وأكيد البطولة القادمة ستكون قوية».

< وكان الحوار الأخير مع المهاجم محمد الحنش (هداف البطولة) الذي قال:«أولا أوجه كل الشكر لبقية اللاعبين الذين ساهموا في نيل البطولة..أما من ناحية نيلي لقب هداف البطولة الثانية فالفضل لزملائي الذين ساعدوني كثيرا في الملعب، وخففوا من الضغط الذي كان واقعا علي ، لأن كل مدربي الفرق كانوا يطلبون من لاعبيهم مراقبتي مراقبة صارمة، وهنا ظهر دور زملائي في مدي بكثير من الكرات التي استطعت من خلالها تسجيل عدد من الأهداف الحاسمة لفريقنا شمسان».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى