الشطرنجي جواد شرف:رغم أحقيتي استبعدت من بطولة النخبة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في تصريح لـ «الأيام الرياضي» أبدى الشطرنجي المخضرم جواد شرف استياءه الشديد من الطريقة التي استبعد بها من بطولة النخبة.

رغم أن رصيده النقاطي الذي جمعه في بطولة الجمهورية التي جرت في تعز تؤهله للتواجد في هذه البطولة والتي يشارك فيها 13 لاعبا حسب اللائحة.

وقال:«إنه وجه رسالة تظلم -استلمت «الأيام الرياضي» نسخة منها- إلى الأخ عبدالحميد السعيدي الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة، وضح فيها ما تعرض له من ظلم، هو ليس الأول وقد سبق وأن تكرر في اتجاه شخصه في أكثر من مناسبة، وحاول التواصل مع قيادة الاتحاد بالتلفون إلا أن هناك إصرارا على عدم الالتفات لأحقيته في المشاركة، بل وإشراك ثلاثة لاعبين من خارج الترتيب وهو أمر لا ينطبق مع أية لوائح».

وأضاف الأخ جواد شرف أنه وضح في رسالته الأمور، ودعمها بالنتائج والترتيب، وهو اليوم ينتظر أن يعاد النظر ويتم اعتماد تصنيفه الذي يضعه مشاركا في بطولة النخبة من خلال ما توضحه نقاطه في بطولة الجمهورية التي تساوى فيها بنقاطه الست مع اللاعبين المتواجدين في المراكز من سبعة إلى السادس عشر، وكان هو في الترتيب العاشر.

واختتم:«أملي كبير في جهات الاختصاص للنظر في الموضوع بعين الاعتبار ليعاد حقي المسلوب بعد سنوات طويلة قدمت فيها الكثير للعبة الشطرنج».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى