بهدف البرقي سلام الغرفة يقهر المتصدر أهلي تعز ويتمسك بالوصافة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أوقف سلام الغرفة مسلسل انتصارات أهلي تعز متصدر المجموعة الأولى بعد أن حقق الفوز عليه في مباراة كبيرة استحق من خلالها السلام الفوز بالثلاث النقاط التي أشعلت صدارة المجموعة.

وفتحت الآمال أمام الفرق المتربصة لدخول المنافسة للظفر ببطاقتي التأهل.

الغرفاوية كانوا مصمين على تحقيق الفوز ووقف مسلسل الانتصارات التي يحققها الأهلي والتي يتصدرها بفارق مريح.. والرغبة السلامية كانت واضحة منذ الدقيقة الأولى للقاء.. بينما الأهلي حاول إيقاف الهجوم الغرفاوي من خلال السيطرة على منطقة الوسط إلا أنه أخفق في ذلك.

وفي د(35) توغل المحترف النيجيري سونداي وانفرد بالمرمى غير أن لاعب الأهلي الآنسي اعترضه وأمسكه من الخلف ليحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة انبرى لها فهمي البرقي وأودعها يسار حارس الأهلي علي مسعود مسجلا هدف السلام الذي ترجم أفضليته في هذا الشوط الذي كان أزرقا خالصا.

في الشوط الثاني كرر السلام سيناريو الشوط الأول من خلال الاندفاع نحو منطقة جزاء الأهلي، ومع حلول الدقيقتين (21 و23) سنحت للسلام فرصتي تعزيز النتيجة بهدف آخر حينما انفرد كل من عبود باصحيح وفهمي سلمان إلا أن سوء التركيز كان حاضرا حينما سددا الكرة خارك الشباك الحمراء.. وفي د(30) تعرض السلام لضربة موجعة بخروج لاعبه سنداوي بالبطاقة الحمراء إثر احتكاكه بلاعبي الأهلي.. الطرد أعطى حافزا أكبر لمدرب الغرفاوية الذي أخرج مهاجمه النيجيري ودفع بلاعب الارتكاز حسن فضل لتعويض طرد سنداوي.. فيما لم يستفد منه الأهلي الذي لم يكن قادرا على فتح أية ثغرة منها.. وفي د(18) من هذا الشوط استغل فهمي سلمان عرضية جميلة سددها برأسه إلا أن العارضة كانت له بالمرصاد، ومن ثم نجح في الانفراد بالمرمى غير أنه أطاح بالكرة فوق العارضة.

الأهلي بدا عليه التوتر وعلى أثر ذلك تم طرد مدافعه عبدالودود قاسم في الوقت بدل الضائع الذي أضافه حكم المباراة لينتهي اللقاء بفوز ثمين للسلام، ورفع رصيده إلى (21 نقطة) في المركز الثاني.. فيما لم تمنع الخسارة الأهلي من تصدر مجموعته وتجمد رصيده عن (25 نقطة).

أدار المباراة جولان محمد بمساعدة محسن البعداني وعبدالله البجيري وغازي حسن رابعا وصالح جوبان وفنيا محفوظ برك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى