ذاق طعم الفوز للمرة الثانية على حساب أندية عدن .. شعب صنعاء يكرم وفادة الوحدة بثلاثية نظيفة

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> ذاق فريق شعب صنعاء حلاوة الانتصارات للمرة الثانية منذ انطلاق الدوري العام وأكرم وفادة ضيفه وحدة عدن بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب المريسي ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري النخبة.

تقدم شعباوي

بدأت المباراة بهجوم شعباوي حيث كان يدرك أصحاب الأرض أن الخسارة في المباراة تعني تضاؤل الحظوظ في البقاء..في حين اعتمد الضيوف على تهدئة اللعب والحفاظ على شباكهم .

أول خطورة في اللقاء كانت في د 10 إثر تسديدة قوية لسليمان العديني أبعدها ماجد السوسوة إلى ركنية، واستمرت أفضلية الشعب خلال دقائق الشوط الأول إلا أنها كانت من دون خطورة حتى جاءت د 30 حاملة أفراح أبناء كريم علاوي عندما انطلق عادل العرجلي بكرة من الجهة اليمنى وأرسل كرة عكسية ناحية طارق فوز غير المراقب وضعها بهدوء في الشباك..هذا الشوط لم يشهد أي خطورة على مرمى رمزي عقلان، وعانى محمد العنبري من عزلة تامة لتنتهي الحصة الأولى بتقدم الشعب بهدف وحيد.

أفضلية الضيوف

تغير الحال في الشوط الثاني وكانت أفضلية الضيوف واضحة وسط استبسال دفاعي شعباوي، لكن سيطرة الوحداويين كانت تفتقد للإنهاء السليم للهجمات ومساندة لاعبي الوسط لزملائهم في المقدمة.. عموما رغم امتلاك زملاء وسام معاوية للكرة في معظم الأوقات إلا أننا لم نشهد أية خطورة حقيقية على مرمى الشعب في حين اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة والحفاظ على التقدم، وفي د35 أرسل علي الصيادي صاروخا مفاجئا تصدت له عارضة ماجد السوسوة..ومع استمرار لاعبي الوحدة في البحث عن التعادل واندفاعهم ليستغل ذلك الشعباويون وخطفوا هدفين آخرين في آخر خمس دقائق بواسطة البديل ناصر الوصابي وسليمان العديني لتنتهي المباراة بفوز الشعب بثلاثية نظيفة.

لقطات

أدار اللقاء أحمد بزعل ومساعده شكري باشعيب وأكرم جمعان وحسين القشور رابعا وراقبه خالد دريبان.

فوز شعب صنعاء هو الثاني له في الدوري بعد أن حقق الأول على حساب التلال وبنتيجة كبيرة 1/5..والسؤال هل الشعب متخصص في أندية عدن؟!!

نقلت المبارة على قناة «سبأ» الفضائية بصوت الزميل المتألق عصام علي محمد.

جمهور ضئيل حضر المباراة..والسبب مستوى الدوري العام، وإقامة المباراة على ملعب الفقيد المريسي.

في آخر الدقائق حدثث احتكاكات بين لاعبي الفريقين طرد على إثرها لاعب الشعب رفيق الحدأ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى