تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أسمى آيات التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأخ عبدالجبار عبدالرزاق شمهان بمناسبة حصوله على درجة الماجستير بتقدير امتياز من كلية الحقوق - جامعة عدن في رسالته الموسومة بـ (حق الطبيب في ممارسة العمل الطبي كسبب إباحة في القانون اليمني) وتكونت لجنة المناقشة من أ.د. علي حسن الشرفي - رئيسا، أ.مشارك د. صالح أحمد بامعلم - عضوا، أ.مشارك د. عبدالرحمن سلمان عبيد - مشرفا علميا وعضوا فألف مبارك ومزيدا من التقدم في حياتكم العلمية,أخوك عبدالواحد أحمد مصلح.

• أسمى آيات التهاني القلبية نهديها مع باقات الورد والياسمين لوالدنا العزيز فهد هادي حبتور بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه من جامعة عين شمس بالقاهرة بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف ألف مبارك,أولادك أياد وصالح ومحمد فهد هادي.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم إلى الشاب الخلوق سرمد محمد حيدرة البان بمناسبة ارتزاقه مولوده البكر الذي أسماه محمد تيمنا بوالده ألف مبارك وجعله الله قرة عين والديه وأنبته نباتا حسنا,المهنئون: جميع الأهل والأصدقاء.

• نهنئ ونبارك من الأعماق للكابتن قيس علي سعيد بمناسبة حصوله على المركز الأول بامتياز مع مرتبة الشرف من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية - مصر العربية نجاحكم وتفوقكم بشارة خير جديدة لخدمة الوطن المعطاء,المهنئون: القاضي قاهر مصطفى، د. صادق الصيادي، فهمي النعاش، العاطفي للمقاولات العامة وأعضاء موقع منتدى يمن واحد.

• أجمل التهاني والتبريكات القلبية نتقدم بها إلى الأخ شكيب عليوه بمناسبة تعيينه مديرا عاما لبنك التسليف التعاوني والزراعي - فرع المكلا,المهنئون: زياد الأسد، واعد عبدالملك، محمد السقاف، محمد باجيل، عبدالله علي، إدريس سيف، صبري البطاني، ردفان الجحيفي وكافة موظفو البنك - فرع المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى