مقتل فلسطينيين اثنين في مخيم المية ومية في جنوب لبنان في اشتباك ذي طابع عائلي

> صيدا «الأيام» ا.ف.ب :

> قتل فلسطينيان فجر أمس السبت في مخيم المية ومية في جنوب لبنان في اشتباك ذي طابع شخصي تلاه تعزيز للتدابير الامنية داخل المخيم وعند مدخله، على ما افاد مصدر امني فلسطيني وكالة فرانس برس.

وقال المصدر ان الفلسطيني باسم فرج استاء من تدهور الوضع الصحي لقريب له كان اصيب في رأسه في اشتباك داخل المخيم قبل اسابيع، فما كان منه الا ان هاجم مع مجموعة من افراد عائلته قاسم علي كعوج الذي يعتبره مسؤولا عن الاشكال السابق.

وحاول مسؤول اللجنة الشعبية في المخيم رائف نوفل التدخل لمنع تطور الخلاف، فتعرض لاطلاق نار من بندقية صيد واصيب بجروح نقل على اثرها الى المستشفى وما لبث ان فارق الحياة.

وعلى الاثر، تطور الامر الى اشتباك بالاسلحة الحربية الرشاشة بين مدافعين عن الطرفين قتل فيه باسم فرج بدوره، واصيب شخص ثالث بجروح طفيفة.

وتتولى اللجنة الشعبية ادارة الشؤون الاجتماعية لسكان المخيم.

واوضح مصدر فلسطيني آخر ان القتيلين ينتميان الى حركة فتح.

وقال ان الجيش اللبناني عزز تدابيره الامنية عند مدخل المخيم الواقع على بعد كيلومترين شرق مدينة صيدا، اكبر مدن جنوب لبنان.

ويقوم الكفاح المسلح الفلسطيني المولج الحفاظ على امن المخيمات الفلسطينية بدوريات لاعادة الامور الى طبيعتها، بينما يجري مسؤولو الفصائل الفلسطينية اتصالات بهدف تجنب حصول تداعيات اخرى للحادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى