ناصر الحروي وأروى علي بطلا جامعة تعز للشطرنج

> تعز «الأيام الرياضي» أحمدالنويهي:

>
اختتمت أمس بجامعة تعز منافسات بطولة كمران الشطرنجية والتي تأهل فيها للبطولة النهائية الطالب ناصر عبدالله الحروي من كلية العلوم الإدارية برصيد 6 نقاط، فيما تأهلت عن الطالبات أروى علي عبدالله من كلية الآداب وبنفس الرصيد.

وأكد ناصر الحروي عن سعادته بإحراز لقب بطولة كمران على مستوى جامعة تعز لفئة الطلاب للمرة الثانية على التوالي، وقال:«كان لدي الثقة بأني سأحافظ على اللقب رغم أني واجهت منافسة شديدة من زميلي أكرم الأشموري».

وعن استعداداته للبطولة النهائية قال: «بصراحة عقدت العزم على العودة بأحد المراكز الثلاثة على مستوى الجامعات، وأن تفوقي هذا يأتي رغم أن مشاركاتي موسمية، وعلى مستوى الجامعة فقط».

واختتم الحروي حديثه بـ :«إن تفوقي ليس على مستوى الشطرنج فقط، بل إنني سأتخرج حاليا من كلية العلوم الإدارية بأحد المراكز الأولى في قسم الإدارة».

أما الطالبة أروى علي عبدالله الحائزة على لقب الجامعة لفئة الطالبات فتحدثت قائلة :«هذه ثاني مشاركة لي في البطولة، ولكن هذا أول لقب أحرزه، وبصراحة لم أكن أتوقع أن أفوز باللقب، لأن المنافسة كانت قوية من زميلاتي، وكانت الجولة الخامسة قوية جدا، لكن بحمدالله تفوقت على زميلتي سلوى ، وقد أحرزت اللقب برصيد ست نقاط».

وأضافت:«إن الدراسة هي السبب في عدم تواجدي في الأنشطة الشطرنجية الأخرى، وإنني سأعمل جاهدة من الآن من أجل إحراز مركز متقدم في البطولة النهائية، وأشكر في الوقت نفسه الأخت نظمية عبدالسلام على تشجيعها للطالبات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى