رونالدو: الله هو الوحيد الذي يعلم إن كنت سأبقى أم لا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشكوك مجدداً حول بقائه في صفوف نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بطل الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بعدّ أنْ صرحّ مؤخراً أنّ «الله» وحده يعلم إن كان سيبقى في صفوف فريق «الشياطين الحمر» في الموسم المقبل أم لا.

وتحدثّ كريستيانو رونالدو خلال مقابلة أجراها مع موقع «سنتانا سبورت» المتخصص في شؤون كرة القدم الانجليزية قائلاً:«حقاً إنني حتى هذه اللحظة لا أعلم إلى أين ستكون وجهتي في المستقبل، لكن بقائي في صفوف مانشستر يونايتد في الموسم المقبل هو أمر محسوم، فأنا متأكد بأنني سأرتدي قميص المان يونايتد في الموسم المقبل».

وعن مسألة انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني..قال رونالدو:«الله وحده يعلم إنْ كنتُ سأبقى في صفوف «الشياطين الحمر» في المستقبل أم لا، لكن دائماً يحدث عكس ما كنت تتوقع، وأنا لا أفكر حالياً إلاّ في البطولات التي يشارك فيها الفريق والألقاب التي سنحصل عليها هذا الموسم».

وشدد رونالدو (23 عاماً) على أنّ الفريق يمرّ حالياً بأجمل فتراته والخسارتان اللتان تلقاهما الفريق على يد ليفربول وفولهام ضمنّ منافسات الدوري الانجليزي ما هي سوى كبوة وسينهض منها المان يونايتد بسرعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى