تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ

> • يسر الهيئة الإدارية لمؤسسة الصندوق الخيري لرعاية الطلاب المتفوقين - فرع عدن أن ترحب ترحيباً حاراً بسعادة الأخوة أ.د. عبدالله العثمان - مدير جامعة الملك سعود والوفد المرافق له المكون من الشيخ عبدالله سالم باحمدان المهندس عبدالله أحمد بقشان د. عمر عبدالله بامحسون المحترمين بمناسبة زيارتهم لجامعة عدن متمنين لهم طيب الإقامة والتوفيق والنجاح لزيارتهم الميمونة رئيس الهيئة الإدارية,د. عبدالله بن بشر النهدي.

• يتقدم كافة أفراد وضباط إدارة مرور عدن بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأخ عبدالجبار عبدالرزاق شمهان نائب مدير مرور عدن بمناسبة حصوله على درجة الماجستير بتقدير امتياز من كلية الحقوق - جامعة عدن في رسالته الموسومة بـ (حق الطبيب في ممارسة العمل الطبي كسبب إباحة في القانون اليمني) وتكونت لجنة المناقشة من أ.د.علي حسن الشرفي - رئيساً أ.مشارك د. صالح أحمد بامعلم - عضواً أ. مشارك د. عبدالرحمن سلمان عبيد - مشرفا علميا وعضواً فألف مبارك ومزيداً من التقدم في حياتكم العلمية,عنهم: عادل يوسف مدير مرور عدن.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأخ/عقيد ركن عبدالجبار عبدالزراق شمهان نائب مدير عام مرور عدن بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير بدرجة امتياز من كلية الحقوق جامعة عدن بالرسالة الموسومة بحق الطبيب في ممارسة العمل الطبي كسبب إباحة القانون الجنائي اليمني "دراسة مقارنة" فألف مبروك مع تمنياتنا لك بالتوفيق الدائم,المهئنون: سامي عوض ناصر الجنيدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى