البطولة الرياضية المدرسية السادسة على كـأس الرئيس في عدن

> عدن «الأيام الرياضي» نعمان الحكيم:

> غدا الخميس تنطلق وقائع منافسات البطولة المدرسية السادسة لكرة القدم تحت سن 14سنة بمشاركة كافة محافظات الجمهورية، حيث تدشن فعالياتها في الثامنة صباحا على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

وتستمر منافساتها في نفس الملعب، وملعب المعلا لمدة عشرة أيام متتالية.

وصرح لـ «الأيام الرياضي» أحمد سعيد عبده- مدير إدارة الأنشطة الرياضية بالإدارة العامة للأنشطة المدرسية والمشرف على هذه البطولة بقوله:«سعداء أن تكون هذه البطولة في مدينة عدن التاريخ والحضارة والريادة، كما هي سعادة الإخوة في قيادة الوزارة وقطاع التعليم والإدارة العامة للأنشطة المدرسية، حيث تبدأ البطولة صباح غد الخميس برعاية الأخوين د. عبدالسلام الجوفي وزير التربية والتعليم، ود. عدنان الجفري- محافظ عدن وبالتنسيق مع مكتبي التربية والتعليم والشباب والرياضة بعدن، بهدف الخروج بنتائج مهمة في مجال الرياضة المدرسية التي تأتي ضمن أهدافنا لتجسيد الوحدة الوطنية بين أبنائنا، وخلق صحة بدنية ورياضية تخدم الوطن أولا وأخيرا والحركة الرياضية ثانيا.

وثمن الجهود المبذولة لاستقبال الفرق والوفود من كافة المحافظات، وتجهيز أماكن السكن والانتقال والأمور الأخرى المراد منها تسهيل العمل وإنجاح البطولة.

وهذا ليس بغريب على عدن التي سبق وأن احتضنت بطولات سابقة، وحققت نجاحات باهرة، شاكرا كل من تفاعل مع الحدث سواء في قيادة مكتب التربية والتعليم والشباب والرياضة وأجهزة ووسائل الإعلام التي نأمل منها إظهار البطولة كما عهدناها بشكل مشرف».

جدير بالذكر أنه قد تم تشكيل اللجان الخاصة بالبطولة والتي تعقد اجتماعاتها في مكتب الشباب والرياضة بالشيخ عثمان، وهو المقر الذي هيئت غرفه وقاعاته كسكن للوفود، ولتبادل الخبرات في الشأن الرياضي المدرسي والوطني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى