اختتام فعاليات اليوم العالمي للمياه(22 مارس 2009)

> الغرف «الأيام الرياضي» خاص:

>
اختتمت عصر يوم أمس الأول فعاليات اليوم العالمي للمياه (22 مارس 2009) بتتويج فريق الاتحاد بثبي بطلاً لدوري اليوم العالمي للمياه بعد فوزه على فريق أهلي عيديد 1/2,وذلك على ملعب نادي الأحقاف بالغرف.

وقد قدم فريق تايكواندو نادي الأحقاف بين شوطي المباراة عرضاً جميلاً نال إعجاب الجمهور الغفير الذي حضر..كما تم توزيع المطوية الخاصة بالمناسبة من قبل الفرقة الكشفية للنادي.

عقب هذه المباراة النهائية قام الإخوة الضيوف:المهندس عبدالكريم سعيد باحكيم مديرالهيئة العامة للموارد المائية فرع حضرموت، الأستاذ جمال عبدالباري، رئيس قطاع التوعية والرقابة وحقوق المياه بديوان الهيئة العامة للموارد المائية بصنعاء ، صالح عاشور رئيس الاتحادات بالوادي والصحراء مندوباً عن مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، أحمد برك خميس رئيس نادي أحقاف الغرف، وعدد من رؤساء الأندية بالمديرية وبعض الشخصيات الاجتماعية والرياضية.. قاموا بتوزيع الشهادات التقديرية للفرق المشاركة وشهادة لصحيفة «الأيام الرياضي»وبرنامج عالم الشباب والرياضة بإذاعة سيئون ، والمساهمين في إنجاح فعاليات اليوم العالمي للمياه.

وقد قدمت الهيئة الإدارية لنادي الأحقاف شهادة شكر وتقدير للأخ المهندس عبدالكريم سعيد باحكيم مدير الهيئة العامة للموارد المائية لدعمه المادي والمعنوي للنادي، ومنحه الثقة في تنفيذ فعاليات المناسبة.. كما تم تسليم كأس اليوم العالمي للمياه لبطل الدوري فريق اتحاد ثبي ، وكأس الوصيف لأهلي عيديد.

وفي نهاية الحفل عبر الأخ المهندس عبدالكريم سعيد باحكيم عن ارتياحه لمستوى تنظيم فعاليات هذه المناسبة من قبل نادي الأحقاف الجهة المنظمة والمشرفة إلى جانب الهيئة العامة للموارد المائية، وتمنى أن تتكرر مثل هذه التجربة الناجحة بكل المقاييس بشكل دائم..هذا وقد تم نقل جميع فعاليات الحفل الختامي عبر موقع (www.tekah-com).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى