في ختام بطولة القدس الدولية لكرة الطاولة..المحاقري بطلا..والكدس ثانيا..والبرونز يذهب للمصري زغلول

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> اختتمت عصر أمس على الصالة الدولية لكرة الطاولة بطولة القدس الدولية الاولى لناشئي كرة الطاولة التي نظمها الاتحاد العام للعبة تحت شعار (لأجلك يامدينة الصلاة) وبإشراف الاتحاد العربي للطاولة.

وذلك بحضور الاخوة حمود عباد وزير الشباب والرياضة ونبيل الفقيه وزير السياحة نائب رئيس الاتحاد العربي للطاولة والشيخ حاشد الاحمر نائب وزير الشباب والرياضة ووكلاء وزارة الشباب والرياضة عبدالله بهيان وحسين الشريف وعبدالحميد السعيدي وأمين عام اللجنة الاولمبية محمد الأهجري .

المباراة النهائية كانت يمنية خالصة جمعت الثنائي طه المحاقري وعمر الكدس حيث كان الاول قد صعد الى النهائي بفوزه على زميله منير الذبحاني في دور الاربعة في حين عبر الكدس الى النهائي بعد فوزه على المصري محمود زغلول (1/4)،وذهبت البطولة إلى النجم طه المحاقري الذي استطاع أن يسيطر على مجريات النهائي وحسم اللقاء الذي جمعه بزميله عمر الكدس بنتيجه (4/صفر) حيت كانت نتيجة الاشواط (6/11) (10/12) (9/11).

أما مباراة تحديد المركز الثالث فجمعت المصري محمود زغلول بنجم منتخبنا منير الذبحاني وفيها استطاع الفرعوني الصغير من حسم المباراة وحصد الميدالية البرونزية بنتيجة (1/4).

تكريم الأبطال

وبعد المباراة النهائية قام الإخوة الضيوف بتكريم الأوائل على النحو التالي:

المركز الاول : طه المحاقري ميدالية ذهبية وكأس البطولة ومبلغ (2000) دولار

المركز الثاني : عمر الكدس ميدالية فضية ومبلغ (1500) دولار

المركز الثالث : محمود زغلول ميدالية برونزية ومبلغ (1000) دولار

كما تم تكريم اللاعب الفلسطيني مالك زهران بكأس اللاعب المثالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى