بيكهام لا يهدف إلى انتزاع الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية

> لندن «الأيام» أ.ف.ب:

> إكد لاعب وسط المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ديفيد بيكهام أمس الخميس انه لا يهدف الى انتزاع الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية المسجل باسم الحارس بيتر شيلتون (125 مباراة).

وسينفرد بيكهام بالرقم القياسي للاعب في الميدان، الذي يتقاسمه حاليا مع بوبي مور (108 مباريات) اذا شارك غدا السبت في المباراة الدولية الودية ضد سلوفاكيا.

وقال بيكهام (33 عاما) المعار من لوس انجليس غالاكسي الأميركي الى ميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم في 30 يونيو المقبل، «لا أفكر على الإطلاق برقم بيتر شيلتون في الوقت الراهن. أنا آخذ المباريات كما هي لأني أعرف بأي سرعة يمكن أن تتغير الأمور».

وأضاف «اللعب مع ميلان يزيد بالطبع فرصتي أن ألعب مع المنتخب بمستوى أفضل. سنرى. إني أستفيد من هذا الأمر وبقدر ما تطول المدة».

وأشار الى أنه استفاد كثيرا على الصعيد البدني خلال لعبه مع ميلان، وقال في هذا الصدد «كانت نسبة الشحوم لدي عندما بدأت معه 13.7 في المئة، وانخفضت الآن الى 8.5 في المئة».

يذكر أن إنجلترا ستواجه أوكرانيا في الأول من أبريل ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا، وهي تتصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى