مايكون يدخل قائمة بيريز

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> فلورنتينو بيريز وفريقه الانتخابي مايزالون يخططون لاستكمال المراحل النهائية في مشروع بيريز الانتخابي للعودة لرئاسة ريال مدريد، لذلك فقد ضم لاعبا جديدا لقائمته الانتخابية.

هو سيسيناندو مايكون (الذي سيبلغ من العمر 28 عاماّ في يوليو المقبل) الظهير الأيمن البرازيلي للإنتر، وأحد أبرز لاعبي مركز الظهير الأيمن في العالم مع زميله الآخر داني ألفيس، وسيكون وصوله للريال لفتح المجال لسيرجيو راموس للعب كقلب دفاع بجوار بيبي.

البرازيلي قدم موسما رائعا مع الإنتر عند انتقاله من موناكو عام 2006 مقابل 6 ملايين يورو لمدة خمسة أعوام، ووجود مورينهو في الإنتر أدي لرفع قيمة اللاعب الفنية والبدنية.

حيث أعطاه حرية كاملة في الهجوم في الناحية اليمني حيث يغطي خافير زانيتي على اللاعب عند تقدمه، لذا سجل مايكون أربعة أهداف في هذا العام مع ناديه بالدوري الإيطالي، بالإضافة لهدف في دوري أبطال أوروبا، كما أنه يجيد التصويب عن بعد، فهو لاعب يجيد الدفاع والهجوم في الناحية اليمنى.

وعلى الرغم من مستوى مايكون المتميز إلا أنه من المنتظر أن يوافق الإنتر على العرض المدريدي بسبب وجود اللاعب سانتون (18 عاما) في مركز الظهير.

فهو لاعب ذكي ويلعب كظهير أيمن، لكن مورينهو جعله في الناحية اليسري بسبب وجود مايكون، كما أن الإنتر لديه مشاكل مالية في المدفوعات والصفقات.

لويس سواريز مستشار موراتي السابق أعترف أمس أن مايكون لاعب مميز ومؤهل للعب في مدريد، وذكر أن اللاعب رائع، ويمتلك قوة بدنية هائلة وكذلك إمكانيات فنية رائعة، ويسجل الأهداف في أوقات مهمة وصعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى