الكابتن علي فارع سالم نجم الكرة اليمنية على فراش المرض

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> في حالة صحية حرجة يرقد حاليا في مستشفى الجمهورية بعدن الشخصية الرياضية والتربوية المدرب المعروف الكابتن علي فارع سالم نجم فريق الهلال أحد نجوم الكرة اليمنية في عصرها الذهبي.

وذلك بسبب إصابته بجلطة في الدماغ ومايزال يعاني منها، وحالته الصحية في غاية الصعوبة.. ولم يقف أحد بجانبه وهو طريح الفراش سوى أسرته التي تعتصر قلوبهم بالحسرة والندم لما أصاب عائلهم الوحيد في ظل صمت وتجاهل الجهات الرسمية لتاريخ الكابتن علي فارع سالم.

نناشد هنا الجهات الرسمية في وزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم وقيادة محافظة عدن وقيادة نادي وحدة عدن الوقوف إلى جانب هذه الشخصية الرياضية، والعمل على إنقاذ حياته نظير خدمته للرياضة اليمنية.. كما نرفع مناشدتنا إلى صاحب القلب الكبير والمواقف الداعمة الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس اتحاد الكرة، ونحن على ثقة من اللفتة الكريمة كما عرفناه في مثل هذه المواقف الكبيرة تجاه الآخرين، فهو خير من يدعم الرياضيين اليمنيين.

الكابتن علي فارع سالم اسم لمع في سماء الرياضة اليمنية وأحد المدربين الذين أفنوا حياتهم في خدمة الرياضة بصفة عامة ونادي وحدة عدن بصفة خاصة.. نبتهل إلى الله سبحانه وتعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل ليعود سالما إلى أسرته ومحبيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى