شطرنجيو حضرموت يعتبون على تجاهل الاتحاد العام لهم

> المكلا «الأيام الرياضي» صالح الباشا:

> التقى الأخ رائد محمد الأصبحي- الأمين العام للاتحاد اليمني للشطرنج الأسرة الشطرنجية بساحل حضرموت وممثلي عدد من الأندية المهتمة بلعبة الشطرنج.

وجرى خلال اللقاء- الذي عقد بمركز حضرموت للشطرنج بالمكلا مساء أمس الأول وحضره الإخوة عوض أحمد بن جميل، رئيس فرع اتحاد اللعبة، وعبدالله بامعلم، عضو الاتحاد العام- مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بنشاط الفرع ومركز الشطرنج بالمكلا، والمخصصات المالية المعتمدة لممارسة اللعبة في الأندية من وزارة الشباب والرياضة..حيث اشتكى ممثل نادي شباب روكب من عدم حصول ناديه على تلك الاعتمادات، على الرغم من مشاركته في مختلف المنافسات الشطرنجية.

كما عبر عدد من الشطرنجيين عن تذمرهم من عدم اهتمام الاتحاد العام بفروعه في المحافظات وتأخره في إشعارهم بمواعيد البطولات، وعند تغيير أماكن إقامتها.

من جهته أكد الأصبحي أن قيادة الاتحاد تبذل قصارى جهدها لنشر اللعبة والارتقاء بمستواها مشيرا إلى أن خطة الاتحاد العام للعام الجاري تتضمن العديد من الفعاليات الشطرنجية، وأنه يسعى إلى استحداث دوري لفرق الدرجة الثالثة..معبرا عن تقديره لشطرنجيي حضرموت واعدا إياهم بنقل همومهم ومقترحاتهم لمناقشتها مع رئيس وأعضاء الاتحاد العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى