الكابتن محسن شقيري المدرب الدولي في لعبة بناء الأجسام لـ «الأيام الرياضي»:في ظل القيادة الجديدة للاتحاد العربي أتوقع المزيد من الانجازات

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن محسن شقيري، المدرب الدولي في لعبة بناء الأجسام قائلا:«لقد عقد مطلع هذا الأسبوع في إمارة دبي اجتماع انتخابي للاتحاد العربي لبناء الأجسام لاختيار قيادة جديدة لمدة أربع سنوات قادمة.

حيث أسفرت تلك الاجتماعات عن فوز د. عادل فهيم السيد (مصري) برئاسة الاتحاد العربي لبناء الأجسام خلفا للإماراتي سلطان بن مجرن».

وأضاف شقيري:«لقد تبوأ د. عادل فهيم السيد منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، إضافة إلى رئاسته للاتحاد المصري والأفريقي للعبة، ومشهود له بالنجاحات والكفاءة، حيث حقق إنجازات على المستويات الدولية والأفريقية والمصرية..ونتوقع أن يحقق انتصارات لهذه اللعبة على المستوى العربي، وإحداث نقلة نوعية نظرا لما يكتسبه من خبرة كبيرة وقدرة فائقة في قيادة الاتحاد العربي مستقبلا، كما فاز بعضوية الاتحاد كل من القطري إبراهيم كانوت بمنصب النائب الأول والسوري منار هيكل بمنصب النائب الثاني واللبناني نورالدين بدر برئاسة اللجنة الفنية واللبناني محمد أمين عليوان مقررا للجنة الحكام، كما تم انتخاب اللبناني مليح عليوان رئيسا فخريا للاتحاد مدى الحياة تقديرا لجهوده ودوره الكبير تجاه اللعبة».

واستطرد قائلا:«نحن فخورون وسعداء جدا بفوز د. عادل بقيادة الاتحاد نظرا لخبرته وإمكانياته الكبيرة في تحقيق المزيد من الانتصارت والإنجازات لهذه العبة على المستوى العربي كما أثبت نجاحه وجدارته على المستوى الدولي والأفريقي وكذلك المصري، لكون هذا الرجل معروف بمواقفه وقدرته على صنع الإنجازات، وانتشال اللعبة على المستوى العربي، وستكون اللعبة على موعد مع النجاحات مستقبلا نظرا لاكتسابه الخبرة الطويلة في شؤون هذه اللعبة».

وختتم شقيري إفادته قائلا:«نرفع التهاني والتبريكات للدكتور عادل فهيم السيد بمناسبة انتخابه رئيس للاتحاد العربي، واعتبر فوزه انتصارا للعبة وإنجازا يستحق الاحتفاء به، ونحن في اليمن أكثر سعادة وفخرا بقيادته للاتحاد الجديدة، ويحذونا الأمل في تحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلا.. بإذن الله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى