السلطة المحلية بحضرموت والشيخ بقشان يقدمان منحة علاجية للمدرب محمد العكبري

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> علمت «الأيام الرياضي» أن المدرب محمد العكبري (موف) سيغادر العاصمة صنعاء هذا الأسبوع متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة في رحلة علاجية.

يبحث فيها عن نهاية لآلامه في العمود الفقري والركبة التي ظل يعاني منها لفترات طويلة أقعدته قبل أيام طريحا في مستشفى ابن سيناء بالمكلا، وبعد ذلك تم إسعافه إلى صنعاء.

ويأتي ذلك على خلفية التواصل والتنسيق بين محافظ حضرموت الأخ سالم أحمد الخنبشي ورجل الأعمال الشيخ م. عبدالله أحمد بقشان التي أسفرت عن تقديم منحة علاجية بصورة عاجلة للكابتن محمد العكبري إلى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج اللازم هناك لآلامه تقديرا لجهوده الطويلة في مجال تدريب كرة القدم..وقد تقدم الأخ عبدالقادر محمد العكبري نجل المدرب محمد العكبري عبر «الأيام الرياضي» بجزيل الشكر والعرفان لكل من سعى في تقديم هذه المنحة العلاجية لوالده، مقدرا بإسم والده محافظ حضرموت الأستاذ سالم الخنبشي ورجل الخير الشيخ م/عبدالله بقشان وكذلك وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. فهد سعيد المنهالي ومدير إذاعة المكلا الزميل سالم علي الشاحت و«الأيام الرياضي» على متابعتها ونشرها معاناة المدرب محمد العكبري..«الأيام الرياضي» تشكر كل من سعى لعلاج الكابتن العكبري، وتتمنى له العافية والسلامة والشفاء العاجل بعون الله تعالى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى