في حفل تكريم منتخب جامعة عدن النسوي للكرة الطائرة .. د.بن حبتور:جامعة عدن حاضنة لكل المبدعين والمتفوقين منذ إنشائها

> عدن «الايام الرياضي» عبدربه البيضاني:

>
أكد الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن إن ثروة الجامعة الحقيقية ومصدر فخرها هم طلابها الذين عن طريقهم تؤدي الجامعة رسالتها في خدمة المجتمع ودفع عملية التنمية بعلمهم وإبداعاتهم التي تكونت وصقلت في أروقة الجامعة .

وأضاف خلال لقائه وتكريمه لمنتخب كرة الطائرة للطالبات أبطال البطولة التنشيطية للاتحاد العام لرياضة المرأة والتي شاركت فيها إلى جانب منتخب جامعة عدن منتخبات محافظات عدن ولحج وأبين ، أضاف أن جامعة عدن ليست قاعات ومختبرات ومكتبات لتلقي العلوم فقط ، بل هي فضلا عن ذلك ورشة لاكتشاف وتهذيب وصقل المواهب المختلفة ،أكانت رياضية أو فنية ثقافية بشتى أشكالها وألوانها وتقدم للمبدعين فضاءات رحبة وإمكانات لإبراز قدراتهم والتعبير عن ذواتهم ،مشيراً إلى أن الأنشطة اللاصفية الرياضية والثقافية ،الغناء والتمثيل والفنون التشكيلية وغيرها تحتل مكانة هامة من ضمن جملة اهتمامات قيادة الجامعة باعتبار إنها تحقق واحدة من أهم أهدافها ، وهي خلق الشخصية المتطورة من جميع الجوانب والقادرة على خدمة المجتمع .

وتطرق في حديثه إلى استعدادات جامعة عدن لتنظيم التظاهرة الطلابية الإبداعية والتي درجت عليها جامعة عدن وارتبط بإسمها منذ نشأتها وهي أسبوع الطالب الجامعي في الفترة من 25-19 ابريل القادم التي تقدم باكورة الإبداعات والمواهب الطلابية في المجالات العلمية والثقافية والرياضية ،مشيداً في الوقت ذاته بالمشاركة الواسعة للطالبات في أنشطة الجامعة المتنوعة ، بل وتفوقهم .

وقدم في كلمته الشكر لنيابة شئون الطلاب والقائمين على الأنشطة الطلابية مهنئاً منتخب جامعة عدن النسوي لكرة الطائرة على تحقيقهم البطولة .

عقب ذلك قام الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن والدكتور ناصر علي ناصر نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب بتقليد عضوات المنتخب والجهاز الفني والإداري بالميداليات الذهبية وجوائز نقدية وهم الكابتن ناصر سلامة مبروك مدير الأنشطة الرياضية بالجامعة ومعاذ سعيد أحمد وأماني ناصر سلامة ونوال شفيق من الجهاز الفني ،واللاعبات ليزا نواز ,رشا عبد الله , كفى عبيد ، أيام فجر ,شيماء أشرف ، ميرفت علي وشريفة أحمد .

حضر مراسم التكريم الدكتور محمد أحمد العبادي مدير عام النشاطات بديوان رئاسة الجامعة والدكتور محمد فضل مدير مركز الحاسب الآلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى