انطلاق الدوري الكروي لأندية البيضاء في 15 أبريل

> البيضاء «الأيام الرياضي» بدر المقيبيلي:

> عقد فرع اتحاد كرة القدم بالبيضاء صباح أمس الأول اجتماعا موسعا برئاسة الأخ حسين محمد الدويل بحضور جميع رؤساء أندية المحافظة وأعضاء الفرع لمناقشة الترتيبات اللازمة.

استعدادا لانطلاق دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة..وبعد اطلاع الجميع على التعاميم والمراسلات الموجهة من الاتحاد العام للعبة والاستماع إلى جميع الآراء ووجهات النظر أقر الاجتماع انطلاق الدوري يوم الـ 15 من ابريل القادم.

وقد قسمت أندية المحافظة وعددها 20 ناديا جغرافيا إلى ثلاث مجموعات تلعب الدور التمهيدي بطريقة الكل مع الكل، ويتأهل 3 أندية من كل من المجموعتين الأولى والثانية وناديان من المجموعة الثالثة إلى دور الثمانية الذي ستجري مبارياته بطريقة خروج المغلوب من مباراتين حسب جدول جميع مباريات البطولة.

كما أقر في الاجتماع الذمة المالية والصرفيات المالية لقيادة الفرع لجميع المواسم الرياضية بموافقة جميع الحاضرين الذين وجهوا الشكر والتقدير لقيادة الفرع لدورهم المتميز وجهودهم المثمرة في إدارة الفرع وإسهامهم الواضح في تطوير جميع أندية المحافظة.

وفي ختام الاجتماع قام الأخ رئيس الفرع بتسليم جميع الأندية الأدوات والمستلزمات الرياضية المقدمة كهدية لهم من الأخ الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى