حافظ الشوافي مساعد مدرب وحدة صنعاء لـ «الأيام الرياضي»:الزعيم يسير بخطى ثابتة في طريق العودة إلى الأضواء

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> أكد الكابتن حافظ الشوافي مساعد مدرب فريق وحدة صنعاء أن الزعيم يسير بخطى ثابتة نحو الصعود إلى الدرجة الأولى والعودة إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.

وقال في تصريح لـ «الأيام الرياضي» الفريق استعاد الثقة في المباراة الأخيرة أمام خنفر، التي كسبها بهدفين نظيفين، بعد أن تعرض لهزة عنيفة من الخسارة غير المتوقعة الأسبوع قبل الماضي في البيضاء أمام فريق 26 سبتمبر. وأضاف «المنافسة على خطف بطاقتي الصعود من المجموعة على أشدها بين أربع فرق، لذا لا مجال أمامنا للتعثر في المباريات المتبقية، وسوف نلعب كل اللقاءات على طريقة الكؤوس حتى نصل إلى الهدف الذي نريده بالعودة إلى الأضواء وإدخال الفرحة إلى قلوب جماهير الأزرق». وأشار الشوافي إلى أن فريقه يمتلك عناصر قادرة على إحداث الفرق وتحقيق المهم، خصوصا أن الوحدة سوف يلعب أربع مباريات من الجولات الخمس المتبقية على أرضه وبين جماهيره، ولن يخرج إلا في مباراة واحدة ستجمعه بشقيقه فريق سيئون على ملعب جواس في الجولة قبل الأخيرة. ولفت مساعد مدرب الوحدة إلى أن الفريق بقيادة الكابتن مهدي مهداوي يمر بفترة استقرار فني ويقدم مستويات عالية، وقادر على تجاوز كل الصعاب، مطالبا جميع اللاعبين بمضاعفة الجهود والتركيز، فالأمور وصلت إلى مرحلة الحسم.

واختتم حديثه بدعوة كل أبناء الزعيم وجماهيره الوفية للالتفاف والوقوف إلى جانب الفريق في هذه المرحلة المهمة التي تحتاج إلى الجميع حتى يتحقق المراد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى