فيما يعقد اليوم لقاء تشاوري لشخصيات وكوادر التلال.. الزوكا للاعبي التلال: أنتم أساس تألق الفريق التلالي وإعادته إلى مكانته

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
التقى الأخوان عارف عوض الزوكا رئيس نادي التلال وحافظ فاخر معياد نائب رئيس النادي بعد مغرب أمس لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب التمرين الذي أداه الفريق في ملعب 22 مايو بالشيخ عثمان تحت قيادة مدربه الوطني سامي النعاش استعداداً لمباراته المقبلة الهامة أمام فريق الرشيد غدا الخميس بتعز.

وقال الأخ عارف الزوكا في كلمته للاعبي الفريق: «إن هذا الاجتماع خاص للاستماع إلى اللاعبين لمعرفة مشاكلهم وهمومهم».. مشيراً إلى أن «هذا اللقاء كان مقررا أن يتم في مقر النادي في الثامنة من مساء اليوم (أمس) ولكن نظراً لأن اللاعبين يسكنون مناطق مختلفة من محافظة عدن وبدلاً من إرهاقهم بالعودة إلى مدينة كريتر وبناء على اقتراح المدرب سامي النعاش تم اللقاء في الملعب».

وأكد عارف الزوكا أن اللاعبين هم الأساس في تألق أو إخفاق فريق كرة القدم الذي يعتبر واجهة النادي، وأن ثقة جماهير ومحبي نادي التلال فيهم كبيرة، وأنهم قادرون على صنع التألق للفريق التلالي والعودة به إلى طريق الانتصارات والإنجازات والمحافظة على مكانته كبيراً بين الكبار.

وأوضح أن إدارة النادي، بالاتفاق والتعاون مع بنك التسليف التعاوني الزارعي، أقرت حوافز جديدة للاعبين ستكون تصاعدية عند الفوز في المباريات القادمة للفريق، وستصرف فوراً حسب الكشف الذي سيقدمه الجهاز الفني بقيادة المدرب سامي نعاش.

وطلب الزوكا من اللاعبين أن يتحدثوا بكل صراحة وشفافية عن أية هموم ومشاكل تواجههم سواء كانت جماعية أم فردية.. مؤكداً أن قيادة النادي ستعمل كل ما بوسعها لحل مشاكل اللاعبين حسب نوعية وحجم المشكلة، «فأي مشكلة بسيطة وآنية ويمكن حلها سريعاً ستحل على الفور وأية مشاكل ليست مستعجلة وبحاجة إلى وقت ومتابعة ستقوم الإدارة بذلك».

وتحدث الأخ حافظ معياد نائب رئيس النادي، مؤكداً أن «اللاعبين هم أكثر من أي أحد آخر يعرف قيمة ومكانة التلال، وأن هذه المرحلة بحاجة إلى التفاف كل أبنائه وفي مقدمتهم اللاعبون، والمطلوب منهم أن يبذلوا أقصى ما يستطيعون من جهد والتزام في التمارين وأداء مباريات بروح عالية وأن يتعاملوا مع المباريات المتبقية في الدوري مباراة تلو مباراة وكل مباراة حسب ظروفها وأن يؤدوا ما عليهم وسيكون التوفيق حليفهم إن شاء الله».

اللافت للنظر من خلال ما قاله بعض اللاعبين الذين تحدثوا أنه لاتوجد مشاكل مستعصية أو كبيرة للاعبي الفريق، حيث تحدث لاعبون قليلون عن مصاعب تتعلق بالتفريغ من أعمالهم أثناء أداء المباريات الداخلية والخارجية، وطلب بعضهم تثبيته في عمله بعد أن قضى سنوات قليلة من العمل كمتعاقد، وآخر طلب الحصول على وظيفة لأنه مازال عاطلا عن العمل رغم الوعود المتكررة من الإدارة السابقة بتوظيفه.

كما تحدث بعض اللاعبين عن مستحقات لهم مازالت من الإدارة السابقة، والبعض الآخر فضل أن يقدم مشكلته أو طلبه مكتوباً لقيادة النادي عبر الجهاز الفني للفريق.

في ختام اللقاء قال رئيس النادي عارف الزوكا: «إن الإدارة ستنظر في كل ما عرضه اللاعبون، وستعمل على إيجاد الحلول المناسبة في أسرع وقت ممكن وحسب الإمكانات المتاحة».. مؤكداً أن «أي مستحقات للاعبين من الإدارة السابقة تلتزم بها الإدراة الحالية وستعمل على صرفها».

حضر اللقاء الأخوة سالم عزان عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم وعضو مجلس الشرف الأعلى لنادي التلال، وخالد وهبي عقبة مدير عام مديرية صيرة وأعضاء إدراة نادي التلال وبعض الشخصيات التلالية.

الجدير أن رئيس ونائب رئيس نادي التلال سيلتقيان عصر اليوم الشخصيات التلالية الموجودة في محافظة عدن للاستماع إلى الآراء والمقترحات التي تصب في خدمة النادي الذي يحتاج إلى تكاتف والتفاف جميع أبنائه ليعود إلى المكانة التي يستحقها على خارطة الرياضة اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى