بقيادة مدربه وائل غازي.. وبهدف حنش .. الهلال يقلب تأخره بهدف أمام حسان إلى فوز مثير

> الحديدة «الأيام» محمد صبري:

>
حوّل فريق هلال الحديدة خسارته أمام ضيفه فريق حسان أبين بهدف إلى فوز بهدفين في مباراة مثيرة، حيث جاء الهدف الهلالي الأول قبل خمس عشرة دقيقة من النهاية.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد العلفي بالحديدة عصر أمس الخميس ضمن لقاءات الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.. الهلال دخل اللقاء تحت قيادة وائل غازي كمدرب للفريق بعد أن كان مساعداً للمدرب الوطني سامي نعاش، الذي غادر الهلال متجهاً للتلال.. وكان للتغييرات التي قام بها وائل دورها الواضح في تغيير أسلوب اللعب الهلالي في الشوط الثاني ليقتنص التعادل ومن ثم الفوز.

الشوط الأول من اللقاء كان متكافئاً مع أفضلية نسبية للهلال من ناحية الخطورة على المرمى، ولكن الحسانيين تمكنوا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 15 عن طريق نجمهم الدولي أوسام السيد عندما استغل ركنية لفريقه مرت أمام مدافعي الهلال لتصل إلى أوسام الواقف على خط الستة ليسدد الكرة رأسية في الشباك الهلالية.

بعدها شن الهلاليون عدة محاولات لإدراك التعادل فكانت تسديدة لعبدالله الصافي وأخرى لاندومبي وبعض المحاولات الفردية من أكرم الصلوي ولكن بلا فائدة.

وفي الشوط الثاني كان واضحاً على لاعبي الهلال العزم والإصرار على تغيير النتيجة، في حين تراجع الحسانيون للخلف وقلت خطورتهم بفعل سيطرة لاعبي الهلال على الكرة، وشكل ناصر غازي الذي شارك في الشوط الثاني ومعه منصر باحاج إزعاجاً واضحاً لدفاعات حسان، وصنعا عدة فرص لزملائهما ولكن بلا فائدة، حتى جاءت الدقيقة30 التي شهدت إدراك الهلاليين للتعادل عن طريق المدافع محمد صالح يوسف الذي تحامل على نفسه وواصل اللعب رغم إصابته لاكتمال التغييرات الهلالية، حيث استغل محمد إحدى الرميات الثابتة التي أسفرت عن عرضية ليضع الكرة برأسه في مرمى حسان.

بعدها واصل الهلاليون ضغطهم وشنوا هجمات مكثفة وأضاع مهاجمو الهلال عدة فرص، وفي الوقت الذي خابت فيه ظنون الجماهير الهلالية، و شعروا بأن فريقهم أضاع المنافسة على بطولة الدوري، تمكن تامر حنش من استغلال دربكة داخل منطقة جزاء حسان بعد ضربة ركنية للهلال ليسدد الكرة بقوة في أعلى المرمى الحساني، لتحتفل الجماهير الهلالية بهذا الهدف الذي منح الهلال ثلاث نقاط كادت أن تذهب لحسان رغم الأداء الطيب للهلال في المباراة التي أدارها فؤاد السيد بمعية ابراهيم الغرباني وعبدالرقيب صوفان ونادر شخص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى