هيئة مجلس النضال السلمي بالنخعين بلودر تدين المحاكمات الكيدية التي تتعرض لها «الأيام»

> لودر «الأيام» خاص

> عقدت هيئة مجلس النضال السلمي منطقة النخعين بمديرية لودر محافظة أبين اجتماعا موسعا برئاسة الشيخ حسن أحمد ناصر النخعي، رئيس المجلس.

كرس لمناقشة النتائج التي خرج بها المؤتمر الوطني الأول الذي عقد بقرية الرودع محافظة الضالع في23 مارس2009.وبعد نقاشات حول النقاط التي طرحت على طاولة الاجتماع خرج الحاضرون بعدد من القرارات التي تمثلت في رفع سقف هيئة المجلس إلى15 دائرة وتوسيع نطاق فروع المجلس في كافة قرى صرة النخعين مديرية لودر، وفي الاجتماع تم مناقشة الأوضاع المتردية في المنطقة . كما دعا الاجتماع إلى عقد اجتماع موسع لكافة نشطاء الحراك السلمي في المنطقة الوسطى محافظة أبين يوم الثلاثاء 7 أبريل 2009 في منطقة صرة النخعين الساعة الثانية ظهراً.

وأدان الاجتماع «الحملة الظالمة التي تقوم بها السلطة ضد صحيفة الوطنيين الشرفاء صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل، ومنها المحاكمات الكيدية للصحيفة وهي محاكمات غير قانونية وغير شرعية»، كما تضامن الاجتماع مع سجين الحرية المناضل الوطني الصابر أحمد بن عمر العبادي المرقشي «الذي يقبع خلف قضبان السجن المركزي بصنعاء منذ عام ونصف دون ذنب ارتكبه، بينما الجناة الحقيقيون يسرحون ويمرحون بكامل حريتهم في شوارع العاصمة صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى