وحدة صنعاء يتصدر مؤقتا بثلاثية في مرمى الجيل

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم :

> تصدر فريق وحدة صنعاء المجموعة الأولى مؤقتا بعد فوزه على ضيفه شباب الجيل بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الظرافي ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري الثانية.

الوحدة حسم اللقاء لصالحه مبكرا بفضل نجمه الواعد أحمد البيضاني الذي كسب لهم ضربة جزاء في بداية الدقائق نفذها المدافع محمد مساعد بنجاح مسجلا الهدف الأول، وواصل البيضاني تألقه وأضاف الهدف الثاني برأسية رائعة بعد دقائق فقط من الهدف الأول واستمر المد الوحداوي ليحتسب الحكم ضربة جزاء ثانية بعد عرقلة البيضاني في منطقة الجزاء نفذها محمد مساعد بنجاح مسجلا الهدف الثالث، فيما لم يظهر الضيوف في الشوط الأول وكانت لهم بعض الهجمات الخجولة لتنتهي الحصة الأولى بتقدم الوحدة بثلاثية.

في الشوط الثاني هدأ اللعب وظهر جليا اقتناع أصحاب الأرض بالتقدم بثلاثية في حين تحسن أداء الضيوف وحاولوا مرارا الوصول إلى شباك المتألق عمروخالد إلا أن جميع هجماتهم لم يكتب لها النجاح لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بثلاثية نظيفة.

أدار اللقاء رياض أسعد وساعده طلال ناجي ونضال القدسي ونبيل الجرادي رابعا وراقبه إداريا فؤاد العابد وفنيا يحيى الدحامي.

الكابتن أحمد علي بن علي مدرب شباب الجيل ورئيس لجنة الشباب والناشئين سابقا شخصية رياضية يقتدى بها، حيث كان شديدا مع لاعبيه فيما يخص الاعتراض على قرارات الحكم رغم احتساب ضربتي جزاء على فريقه وطالبهم بعدم التحدث مع الحكام والتركيز على اللعب.

وحدة صنعاء تصدر وينتظر مباراة اليوم التي تجمع العروبة وشمسان.

فوز أمس بالثلاثة كان نجمه أحمد البيضاني اليد الطولى فيه حيث سجل هدف وتسبب في ضربتي جزاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى