وحدة عدن يحول خسارته إلى تعادل أمام اليرموك

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> خرج وحدة عدن خاسرا بنتيجة التعادل أمام ضيفه فريق اليرموك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ستاد 22مايو بعدن ضمن مباريات الجولة الـ 18 ومنذ بداية المباراة الذي بدأها الفريق الضيف.

مهاجما مشكلا إزعاجا لخط دفاع الوحدة الذي ظهر مهزوزا وغير منسجم متأثرا بغياب مدافعه البارز أمجد الجابري، حيث تمكن لاعبو يرموك الروضة من الوصول إلى منطقة الجزاء الوحداوية وذلك في د(11) عندما استثمر لاعبه أسعد الرياشي عكسية حولها إلى مرمى ماجد السوسوة مسجلا هدف السبق الذي أعطى الضيوف السيطرة على مجريات اللعب من خلال التأمل السليم للكرة في أوقات عدة رغم محاولة لاعبي وحدة عدن مجاراة خصمهم والوصول إلى مرمى اليرموك وذلك في د(25) عبر مهاجمه محمد العنبري الذي سدد كرة قوية حولها الحارس إلى ركنية، وتلاه زميله ساهر عبدالله الذي لم يتعامل مع الكرة بطريقة صحيحة داخل المنطقة المحرمة لليرموك الذي كان الأفضل بكل المقاييس من خلال بناء الهجمات والسيطرة على خط المنتصف، وشهدت د39 تناقلا جميلا بين لاعبي اليرموك لم يتمكن المهاجم عصام الخدري من إكمال الكرة في المرمى.

بينما وصل لاعبو الوحدة عديمو الفاعلية وظهروا بمستوى ضعيف حتى كراتهم كانت تنتهي عند منتصف ملعب اليرموك الذي ظهر بمستوى طيب أجاد لاعبوه التحرك وسط الملعب وتناقل الكرة بكل سهولة وشكلوا خطرا في أوقات على مرمى الوحدة لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف.

وفي الشوط الثاني الذي بدأه الوحدة منذ الدقائق الأولى مهاجما عند د (2) عبر لاعبيه رامي ياسين الذي سدد كرة قوية من خارج القوس أخرجها الحارس بصعوبة وتلاه العنبري الذي توغل بكرة خطيرة تلاعب بأكثر من لاعب وسدد كرته وأخطأت طريقها إلى المرمى، وقد أشرك مدرب الوحدة الكابتن أحمد الراعي في د(11) المهاجم العائد من الإصابة صبري عبيد بدلا من المحترف مونيزجي الذي لم يكن موفقا في المباراة، وبالمقابل أشرك مدرب اليرموك الكابتن عزيز الزريقي المهاجم عبدالرزاق العشبي بدلا عن عبدالرحمن القيني لمحاولة الضغط على مرمى الوحدة عندما شعر بأن فريقه فقد السيطرة، وعودة الوحدة إلى أجواء المباراة وحاول لاعبوه شن العديد من الهجمات للسيطرة على مجريات اللعب لكسب النتيجة أو التعادل في أسوأ الأحوال وهو ما ترجمه المهاجم محمد العنبري في د(35) عندما استفاد من كرة محولة إلى داخل منطقة الجزاء أودعها العنبري المرمى، مشعلا حماس الجماهير الوحداوية.

حينها أشرك مدرب اليرموك اللاعب علاء إبراهيم بدلا عن دائل الشميري لغرض العودة إلى أجواء المباراة ولم يكن شهاب الصغير موفقا عندما تحصل على الكرة داخل صندوق العمليات لعبها خارج مرمى ماجد السوسوة..واستبدله المدرب باللاعب يوسف العباري وحاول وحدة عدن الضغط على اليرموك في الدقائق الأخيرة وكاد العنبري يخطف الثلاث نقاط لفريقه لكن اخطأت كرته طريقها إلى المرمى ومرت بجانب القائم الأيمن وهي أخطر هجمة وآخرها ليعلن حكم اللقاء انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 وهي نفس النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب في صنعاء.

لقطات

< حضر المباراة د. عزام خليفة- المستشار الخاص لرئيس اتحاد كرة القدم، والشيخ علي جلب- رئيس نادي شعب إب، والكابتن عبدالعظيم القدسي- مدير بريد منطقة عدن ود. عبدالملك بانافع- نائب رئيس نادي وحدة عدن، وعادل باحكيم عضو المجلس المحلي بالشيخ عثمان وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

< أدار المباراة الدولي علي سيف القدسي وعبدالعزيز المحمدي ومحمد علي مقبل وعبدالهادي باحزيم رابعا وراقبه عبدالرحيم الخشعي وأمين مرشد عقلان ومن الفرع عبدالله صالح حمود.

< الإنذارات تحصل عليها كل من ساهر عبدالله ومحمد الطاحوس من وحدة عدن، وأسعد الرياشي من اليرموك.

< المباراة نقلت عبر الفضائية (اليمانية) وسبأ فلهم التحية.

< جمهور وحدة عدن كان حاضرا وغاب مع الهدف اليرموكي وعاد وحضر مع هدف التعادل فمطلوب من الجمهور الأخضر المؤازرة في كل الأحوال.

< فريق اليرموك قدم مباراة جميلة ونتمنى أن يواصل هذه العروض .

< غياب مجموعة من لاعبي وحدة عدن أثر على مستوى الفريق الذي كاد أن يخسر اللقاء.

< وحدة عدن وصل رصيده إلى 32 نقطة واليرموك 25 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى