آرسنال يشترط على ريال مدريد جاجو + 10.000.000= فابريجاس

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أكدت الصحف الإنجليزية صباح أمس أنّ هناك اتفاق مبدئي عقد بين إدرتي ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي حول صفقة تبادل محتملة بين النجمين الإسباني سيسك فابريغاس والأرجنتيني فيرناندو غاغو بشرط أن يدفع النادي الملكي مبلغ إضافي يقد بـ 10 مليون يورو.

وكشفت صحيفة «ديللي ميرور» البريطانية في عددها الصادر صباح أمس الأول الخميس أن وفدا من إدارة نادي ريال مدريد زار العاصمة لندن لمفاوضة نادي الأرسنال حول صفقة التبادل بين النجمين، مؤكدةً أن إدارة المدفعجية أبدت موافقة مبدئية على العرض.

ويبدو أن الوعد الأول للمرشح فلورنتينو بيريز الذي وعد به جماهير النادي الملكي بات قريبا جدا من التحقيق إذ وضع النجم الإسباني في لائحة اللاعبين اللذين سيتم التعاقد معهم في حالة تم انتخابه رئيسا للقلعة البيضاء في النتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إقامتها في يونيو المقبل.

فيما أكدت صحيفة «الاس» الإسبانية أن آرسين فنغر سيوافق على رحيل فابريغاس إلى ريال مدريد بشرط أن يقوم الريال بالاستغناء عن خدمات النجم الارجنتيني غاغو كبديل عن صانع العاب المدفعجية، نظرا للتشابه الكبير بين اللاعبين من حيث طريقة اللعب، إذْ أنّ أسلوب غاغو في اللعب يناسب الكرة الإنجليزية من حيث اللياقة البدنية والتمريرات السريعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى