مناقشة أوضاع فريق شعب إب الكروي ونتائجه الهزيلة

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> عقد صباح أمس بنادي شعب إب الرياضي والثقافي اجتماع موسع برئاسة الأخ عبدالواحد محمد صلاح- وكيل أول محافظة إب، وبحضور الأخ الشيخ علي جلب- رئيس نادي شعب إب ونائبه حزام الأشول.

والشيخ عبدالعزيز الحبيشي- مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الشباب والرياضة، وعبدالحكيم مقبل - رئيس الاتحاد العام للإعلام الرياضي بإب وعلي الحبيشي- مدير عام مكتب الشباب والرياضة، وعبدالرحيم الخشعي- رئيس اتحاد القدم بالمحافظة، وعدد من أعضاء ومنتسبي النادي وعدد من المسؤولين بإب.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الأسباب والنتائج المتردية والهزيلة التي تعرض لها فريق كرة القدم الأول بنادي شعب إب في دوري الدرجة الأولى للموسم الكروي الحالي 2009م وخاصة في القسم الثاني، وخروجه من المنافسة .

وفي بداية الاجتماع تحدث الأخ عبدالواحد صلاح- وكيل المحافظة وأشار إلى ما وصل إليه النادي من تدهور مؤكدا ضرورة وقوف الجميع للمحافظة على هذا النادي الكبير.

مشيرا بأن نادي شعب إب قلعة شامخة في إنجازاته وأن الوضع المتردي سيزول مطالبا بالحلول السريعة.

ومن جانبه استعرض الشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب كافة الإنجازات التي تحققت لفرق النادي الرياضية، وكذا ما تم إنجازه، وكيفية معالجة الصعوبات والمشكلات بالنادي، ومنها مشكلة سوق نادي شعب إب.

مشيرا بأنه يعمل بإخلاص منذ توليه رئاسة نادي شعب إب، وما يشاع من كلام من بعض المغرضين داخل النادي لا أساس له من الصحة، ولا يخدم مصلحة النادي الذي هو الأهم والعمل فيه عبارة عن تطوع، وأنه أخلص في سبيل النادي حتى هذه اللحظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى