أحور تشيع الشخصية الاجتماعية الشيخ الشميجي في موكب جنائزي مهيب

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح

> في موكب جنائزي مهيب شاركت فيه العديد من الشخصيات الاجتماعية من شيوخ قبائل باكازم المحفد والمراقشة ومن محافظتي أبين وعدن.

وجموع غفيرة من أبناء مديرية أحور بأبين، تم تشييع بعد ظهر أمس جثمان المغفور له بإذن الله تعالى الشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ محمد أحمد الشميجي الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ 95 عاما، بعد إصابته بكسر في فخذه إثر انزلاق أقعده الفراش منذ أكثر من شهرين، وقد تم مواراة جثمانه الثرى، بعد الصلاة عليه، بمقبرة الخماري في منطقة حصن الشيخ بمدينة أحور عاصمة المديرية.

وكان في مقدمة مشيعي الجنازة السيد محمد علي المشهور عضو مجلس النواب، والأخوة يسلم شبيع بوست مدير عام أحور وأحمد محمد أحمد الأمين العام لمحلي المديرية، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمسؤولين ومدراء المرافق الحكومية ومشايخ وأعيان باكازم بأحور.

يعد الفقيد الشميجي من الشخصيات البارزة التي تحظى باحترام وتقدير المواطنين في أحور والمحفد، كونه قد تولى منصب قاضٍ في الأحكام العرفية في المحفد العاصمة الثانية بعد أحور لسلطنة العوالق السفلى أثناء فترة الاحتلال البريطاني، وكان الفقيد من الأوائل المنضوين في إطار حزب الرابطة بمعية صديقه السيد محسن فضل بن طويل عضو حكومة الاتحاد (سابقا) والسيد أحمد محمد الحامد رحمهما الله.

«الأيام» تتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه..إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى