صباح اليوم في بيروت ..الاجتماع الفني والقرعة لمباراة التلال والعهد اللبناني .. استقبال رائع للأحمر اليمني من قبل إدارة وأشبال الاصفر اللبناني

> بيروت «الأيام الرياضي» أحمد الشبارة / فرحان المنتصر :

>
تشهد العاصمة اللبنانية بيروت صباح اليوم فعاليات القرعة والاجتماع الفني لمباراة نادي التلال سفير أندية اليمن في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مع مضيفه العهد اللبناني.

وسيعقد المؤتمر الصحفي بحضور مدربي الفريقين وقائديهما .. أما الاجتماع الفني فيحضره الإطار الفني والإداري للفريقين مع مراقب المباراة السيد راشد الدوسري عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لكرة القدم.

وطاقم التحكيم الإيراني المكون من : علي الرضا أفغاني حكم ساحة ، داؤود ساجدي المساعد الأول ، رسول فروغي المساعد الثاني ، وأكبر بخشزادة الحكم الرابع.

وبعد رحلة استمرت 18 ساعة منذ خروج الفريق من عدن مغرب أمس الأول السبت وصلت بعثة نادي التلال ظهر أمس إلى مطار الشهيد رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت وتضم البعثة 29 فرداً هم:

خالد قاسم نائب رئيس النادي رئيس البعثة وياسر حوشب نائب رئيس النادي وخالد وهبي مدير عام مديرية صيرة ومحمد عبده جبل عضو مجلس الإدارة السابق للتلال، والكابتن سامي نعاش مدرب الفريق ونور الدين عبد الغني مساعد المدرب ورائد طه مدرب الحراس، ود. عبد الرحمن الشرجبي طبيب الفريق وباسل عثمان نائب مدير النشاط في النادي ومحمد سعد إداري الفريق ومنير عزيم اختصاصي العلاج الطبيعي، والزميلين أحمد الشبارة وفرحان المنتصر كمرافقين إعلاميين ، واللاعبون التالية أسماؤهم:

حماده الوادي ، قيس محمد صالح ، أمين عوض ، محمد علي فريد ، فرج مبروك ، فتحي جابر ، فتحي الخبازي ، رمزي محمد علي ، ماجد صالح ، فهد جميل ، علاء اللحجي ، كرم رياض ، عمرو أحمد حسين (عمروس) ، سامي كرامه ، وخالد بلعيد.

وفور وصول بعثة الفريق إلى صالة المطار أجريت لها مراسيم استقبال رائعة من قبل إدارة نادي العهد اللبناني ممثلة بكل من: أمين السر الحاج محمد عاصي والمسؤول الاعلامي يوسف يونس ورئيس اللجنة الطبية الدكتور حسين ياسين.

وقد أجرى الفريق تمرينه الأول على ملعب نادي العهد في الخامسة مساء وقد اشتمل على تدريب خفيف على أن يجري تمرينه الرسمي عصر اليوم الإثنين على ملعب المباراة.

وفي تصريح صحفي قال الكابتن سامي نعاش مدرب فريق نادي التلال:

«إن استعداد فريقي للمباراة المقبلة مع فريق العهد اللبناني هو استعداد عادي يتم تنفيذه من خلال مباريات الدوري اليمني، وإن فريقي سيخوض أمام فريق العهد اللبناني مباراة صعبة نتيجة لضغط المباريات في الدوري المحلي الذي ساهم في إجهاد الفريق وتعرض لاعبيه للإصابات ، وبسبب الضغوط النفسية التي يعانيها محليا أيضا لكونه أحد الفرق التي تحتل ذيل الترتيب والمهددة بالهبوط.

كما أن التلال سيلعب المباراة وهو محروم من مدافعه الكنغولي «بول» بسبب الإيقاف.. بالإضافة إلى حرمانه من خدمات لاعب وسط منتخب الشباب عمار البلي ومهاجم المنتخب الوطني عبدالله يسلم بسبب عدم قيدهما في الاتحاد الآسيوي من قبل الادارة».

وأشار النعاش إلى أنه يعتبر المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي أمرا مفيدا لفريقه الذي سيعمل على استغلال مبارياته فيها للاستعداد للدوري المحلي وعكس ذلك الاستعداد من خلال تحقيق النتائج الإيجابية..معتبرا أن حظوظ فريقه في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة صعبة جدا خصوصا بعد خسارته من البسيتين البحريني ونفتيشي الأوزبكي..لكنه مع ذلك سيلعب أمام العهد من أجل الفوز على الرغم من معرفته المحدودة بالعهد ،لأن الفوز سيكون له أثره الإيجابي على الفريق على الأقل في الجانب المعنوي.

مختتما تصريحه بالقول:

«نحن الآن ومنذ أن استلمنا الإدارة الفنية في الفريق قبل أقل من عشرة أيام لازلنا نعمل على رفع الجاهزية البدنية للفريق وإعادة تأهيله نفسيا حتى نتمكن من قيادته إلى تحقيق الهدف الأكبر لنا جميعا هذا الموسم وهو البقاء في دوري الدرجة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى