المستوى الثاني يتمكن من إحراز بطولة كلية الاقتصاد بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص :

>
تمكن فريق المستوى الثاني من احراز بطولة دوري كلية الاقتصاد بجامعة عدن لكرة القدم الذي ينظمه المجلس الطلابي بالكلية برعاية كريمة من رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور.

بالتنسيق مع عمادة الكلية واتحاد الطلاب بالجامعة وذلك بعد فوزه على فريق المستوى الاول بالضربات الترجيحية بنتيجة (3 / 2) بعد ان انتهى الوقت الاصلي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ..وقد كان لفريق المستوى الثاني السبق في احراز الهدف الاول بواسطة لاعبه شوقي نجد الا ان فريق المستوى الاول استطاع ان يدرك التعادل عن طريق لاعبه عبدالله كراول .

وبعد انتهاء المباراة التي حضرها مدير ادارة النشاط الرياضي بجامعة عدن الاستاذ ناصر سلامة ورئيس القسم الرياضي في الادارة معاذ سعيد احمد سلم الاخوان نائب عميد الكلية لشئون الطلاب الدكتور لطف راجح ورئيس المجلس الطلابي بالكلية عبدالله سعد عبده الفريق الفائز بالمركز الاول كاس البطولة التي اطلق عليها اسم الفقيد الطالب انور محمد سيف والميداليات الذهبية وتسليم الفريق الحائز على المركز الثاني الميداليات الفضية .

يشار الى ان الطالب الذي اطلق اسم البطوله عليه كان قد وافته المنية اواخر الاسبوع الجاري عند ممارسته لرياضة السباحة بجانب الطريق البحري وكانت صحيفة “ الايام “ قد نشرت تفاصيل واقعة غرق الطالب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى