زكي:أرفض التعليق على أزمة ميدو .. وأيامي معدودة في ويجان

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
رفض عمرو زكي مهاجم ويجان أثليتيك الانجليزي التعليق على خلافه مع زميله أحمد حسام «ميدو» ، كما أوضح أن تصريحات ستيف بروس المدير الفني للاتيكس ضده ناتجة عن «سوء الفهم».

وقال زكي لبرنامج «الرياضة اليوم» ردا على أزمته مع ميدو إنه لا يريد الحديث عما فات، متابعا«يجب أن نركز فقط على تدارك الأخطاء حتى نتأهل إلى كأس العالم».

وكان ميدو قد اتهم زكي زميله في ويجان بإطلاق شائعات ضده تفيد بتذمره من قرارات الجهاز الفني عقب جلوسه احتياطيا في لقاء مصر أمام زامبيا في تصفيات كأس العالم 2010.

كما شن بروس المدير الفني لويجان هجوما لاذعا على زكي بسبب تأخره في العودة لانجلترا بعد مشاركته مع منتخب بلاده، للمرة الرابعة هذا الموسم.

وفسر البلدوزر أزمته مع بروس بقوله: «أرسل اتحاد الكرة المصري التقرير الطبي الذي يفيد بإصابتي إلى ويجان، لكنهم طلبوا الحصول على صورة الأشعة».

ورفض البلدوزر الإفصاح عن وجود أزمة شخصية مع بروس أم لا، مكتفيا بالقول:«هناك أمور نفسية ، لا أرغب في توضيحها في الوقت الحالي».

وأكد زكي أنه يملك عددا من العروض من أندية انجليزية كبيرة ، موضحا أن ما قيل عن إنهاء عقده مع ويجان غير منطقي لأنه يلعب مع اللاتيكس على سبيل الإعارة أصلا.

وأضاف:«من الطبيعي أن تكون أيامي معدودة مع ويجان ، فسأعود للزمالك في نهاية الموسم قبل اختيار وجهتي المقبلة».

وأكمل:«ألعب على سبيل الإعارة من الزمالك ، والمنطق يؤكد أني سأعود لمصر قبل معرفة وجهتي المقبلة سواء ويجان أو غيره».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى