رونالدينيو يطلب ود ريال مدريد لزرع الحسرة في كاتالونيا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي رونالدينيو بات يفكّر بعودة مبكّرة لليجا الإسبانية وبالتحديد إلى نادي ريال مدريد الغريم التقليدي لفريقه السابق برشلونة في محاولة منه لاستفزاز إدارة النادي الكاتالوني.

وأفادت صحيفة (سبورت) الرياضية الإسبانية أن رونالدينيو الذي قرّر الانضمام إلى نادي ميلان الإيطالي مطلع الموسم الحالي بعد تدهور علاقته بإدارة نادي برشلونة الإسباني بدأ البحث عن طريقة للعودة إلى إسبانيا بعد أن سئم الحياة في إيطاليا وأن تفكيره الأكبر حاليا ينصب على نادي ريال مدريد بطل إسبانيا في الموسمين الأخيرين محاولاً استجداء غضب الإدارة الكاتالونية وجماهيرها بعد ما عاناه مع الفريق في آخر مواسمه مع النادي.

ونقلت الصحيفة المقرّبة من نادي برشلونة عن روبيرتو دي أسيس شقيق رونالدينيو ووكيل أعماله تأكيداته بأنه التقى مؤخّراً بمسؤولين من نادي العاصمة الإسبانية لبحث إمكانية انضمام شقيقه إلى ريال مدريد، خصوصاً مع قدوم الرئيس الجديد فلورنتينو بيريز المرشّح الأبرز للعودة إلى رئاسة النادي الصيف المقبل.

وفي الوقت الذي أبدى فيه رونالدينيو استياءه من جلوسه المستمر على مقاعد البدلاء وفي ظل اهتمام نادي مانشيستر سيتي المتواصل بالنجم البرازيلي إلا أن رغبة اللاعب الأولى هي العودة إلى إسبانيا وإثبات جدارته لناديه السابق برشلونة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى