اتحاد الطائرة يقر المشاركة في بطولتي الناشئين والشاطئية في لبنان

> صنعاء«الأيام الرياضي» خاص:

> وقف مجلس إدارة الاتحاد اليمني للكرة الطائرة في اجتماعه الدوري لشهر مارس أمام عدد من التقارير والقضايا المحددة في جدول أعماله.

ومن أبرزها تقرير مشاركة ناديي الشعلة والصقر في بطولة الأندية العربية السابعة والعشرين في لبنان وتم تقييم المشاركة على ضوء التقارير المرفوعة للاتحاد ووقف أمام الجوانب السلبية والإيجابية للمشاركة والمستوى الفني الذي ظهر به الفريقان في البطولة واتخذ فيها عددا من القرارات والتوصيات وأهمها التشديد على مساهمة الاتحاد العام في الإشراف الفني والإعداد للأندية والتزام الأندية بشروط الاتحاد في المشاركات الخارجية بالتعاقد مع لاعبين أجانب واستكمال صفوف الفريق .

وإقرار إقامة التصفيات النهائية لدوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي الحالي 2009/2008م متزامناً مع يوم الديمقراطية مشاركة من الاتحاد بالاحتفال بهذا اليوم وذلك خلال الفترة من 27-25 إبريل 2009م في مدينة سيئون.

كما أقر المشاركة في البطولة العربية للناشئين مواليد 1991م بالجمهورية اللبنانية التي ستقام خلال الفترة من 22 يوليو إلى 2 أغسطس2009م .

والمشاركة في البطولة العربية الثامنة عشرة للرجال للكرة الطائرة الشاطئية في الجمهورية اللبنانية التي ستقام خلال الفترة من 9-5 أغسطس2009م .

وكان مجلس إدارة الاتحاد في بداية الاجتماع قد قرأ الفاتحة على روح فقيد الحركة الرياضية الأستاذ عبدالله جمعان النوبي، رئيس نادي شباب القطن الذي وافته المنية صباح الأحد وأقر مجلس الإدارة قراءة الفاتحة في بداية مباريات الأسبوع الرابع عشر من دور الإياب في الدوري العام للدرجة الأولى على روح الفقيد الذي كانت له مساهمة فعالة في تطوير الكرة الطائرة والحركة الرياضية منذ السبعينيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى