غدا اختتام بطولة الطاولة والأربعاء القادم انطلاق دوري الثالثة للقدم بإب

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> تقام غدا الأحد المباراة النهائية لبطولة كرة الطاولة لأندية الدرجة الثالثة بإب تجمع بين فريقي اتحاد العوين وشعلة منوز، وقد تأهل فريق اتحاد العدين بفوزه على الكرامة بالنادرة 3/صفر، فيما تأهل شعلة منوز بفوزه على ظفار السدة 3/ صفر.

وختام هذه البطولة بالمركز التدريبي باستاد إب الرياضي والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بإشراف مكتب الشباب والرياضة لفئات الكبار والناشئين بمشاركة (16 فريقا)، وقد قسمت الفرق الأربع إلى (4 مجموعات) ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة..إدار البطولة الكابتن علي الأعرج رئيس الفرع والكابتن عادل جوانس المسؤول الفني باتحاد كرة الطاولة بإب.

ومن جهة ثانية من المتوقع أن تنطلق يوم الأربعاء المقبل بمحافظة إب تصفيات دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي بمشاركة (18 فريقا) قسمت الفرق إلى ثلاثة مجموعات ضمت المجموعة الأولى التي ستقام منافساتها في ملاعب مديرية يريم، وهي أندية: (سبان الرضمة والكرامة بالنادرة ويحصب وأمل عراس ورشيد يريم).. وضمت المجموعة الثانية وتقام منافساتها في إب، وهي: (أندية النهضة وشعلة منوز وصلاح الدين المخادر وشباب حبيش وشباب أريان..وضمت المجموعة الثالثة وتقام منافساتها في إب، وهي: أندية (ظفار السدة واتحاد العدين وشباب جبلة وشباب وراف والفجر بالسياني).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى