أخبار رياضية من البيضاء

> البيضاء «الأيام الرياضي» بدر المقيبلي:

> أحرز فريق كرة الطاولة بنادي شباب الأحمدي بمدينة رداع بطولة المحافظة للرجال والناشئين التي شارك فيها عشرون ناديا، وحل فريق معين ذي ناعم وصيفا.

وفي ختام البطولة قام الأخوان ناصر أحمد القاضي مدير عام مكتب الشباب وعلي أحمد القشة رئيس الفرع بتكريم البطل والوصيف بالشهادات التقديرية بحضور عدد من القيادات الرياضية ومحبي اللعبة.

< أقرت إدارة نادي شباب مكيراس الرياضي استمرار المدرب أحمد عبدربه مرمص حارس مرمى فريق العين الإماراتي وشباب مكيراس سابقا لقيادة الفريق الكروي في الموسم القادم لنجاحه في إيصال النادي إلى مركز الوصيف والمشاركة في منافسات أبطال المحافظات للموسمين السابقين على التوالي.

< كما أقرت إدارة نادي شباب عريب استمرار المدرب مطلوب علوي ناصر لاعب الجالية اليمنية سابقا لقيادة فريق الكرة في الموسم القادم على أمل تحقيق طموح جماهير النادي في إحراز بطولة المحافظة لأول مرة بعد وصول بن علوي بالنادي 3 مرات لمركز الوصيف.

< أقر فرع الشطرنج برئاسة الأخ عبدالباسط أحمد المسيبلي تكريم الأخ موسى عبدالله القاضي صاحب معرض السماحة لبيع الأدوات الكهربائية والمنزلية في حفل خاص تزامنا مع أعياد الوحدة 22 مايو بالتعاون مع فرع اتحاد الإعلام الرياضي ومكتب الشباب والرياضة وتقديرا لدور الأخ موسى الكبير في دعم ورعاية الشباب والرياضيين والأندية في محافظة البيضاء وخارجها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى