تواصل منافسات أول بطولة في أبين لمراكز الكرة الطائرة

> زنجبار «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ نايف عبدالله علي، رئيس فرع اتحاد طائرة أبين مشرف مراكز تطوير الكرة الطائرة بالمحافظة قائلا:«تتواصل هذه الأيام وبنجاح كبير منافسات أول بطولة لمراكز واعدي الكرة الطائرة.

التي يقيمها فرع اللعبة بالمحافظة بدعم من الاتحاد العام وبمشاركة أكثر من 60 لاعبا يمثلون أربعة مراكز تدريب في أندية حسان وعرفان وخنفر والجيل، حيث تلعب هذه الفرق بنظام الذهاب والإياب، حيث جاءت النتائج الأولية لدوري المراكز على النحو الآتي: فوز حسان على عرفان وخنفر على الجيل الصاعد وعرفان على خنفر وحسان على الجيل».

وأضاف قائلا:«إن الهدف من إقامة هذه البطولة اكتشاف المواهب والخامات الرياضية المحتاجة إلى الصقل والرعاية والاستفادة منها ضمن برنامج الاتحاد العام لتطوير الكرة الطائرة، وإنشاء مراكز رعاية الموهوبين بمحافظة أبين تنفيذا لاستراتيجية الاتحاد في الاهتمام بالفئات العمرية والواعدين في طريق الرقي باللعبة وإبراز المواهب التي ستستفيد منها المنتخبات الوطنية».

واختتم الأخ نايف تصريحه بالشكر الجزيل لقيادة الاتحاد العام وفي مقدمتهم الأخ محسن أحمد صالح لحرصه على توسيع رقعة اللعبة داخل أندية المحافظة والرعاية بالمراكز والمدربين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى