رئيس اتحاد الملاكمة بأبين لـ «الأيام الرياضي»:نحمل رئيس اتحاد الملاكمة الأحداث المؤسفة للبطولة الأخيرة ونطالب بالتحقيق

> أبين «الأيام الرياضي» خاص :

> حمل الأخ جابر الوحيشي، رئيس اتحاد الملاكمة فرع أبين قيادة الاتحاد العام للملاكمة بقيادة الأخ حميد المطري، رئيس الاتحاد الأحداث المؤسفة في بطولة الجمهورية الأخيرة.

التي تمثلت بالفوضى والاشتباكات بين بعض لاعبي الأندية، وما تعرضت له الصالة الرياضية المغلقة من اعتداء وانسحاب بعض أعضاء قيادة اللعبة، وكذا التحكيم في البطولة مما أثار العجب، ووضع اللعبة أمام علامات استفهام.

وقال رئيس اتحاد الملاكمة بأبين لـ «الأيام الرياضي»:«إن الأسباب التي أدت إلى مثل هذه الأمور التي لا تخدم تطور اللعبة، هي نتيجة التصرفات الفردية والمزاجية لرئيس الاتحاد العام للملاكمة، والذي تمثل في تجاهله في التشاور والتنسيق والكيل بمكيالين في تعامله مع فروع الاتحاد بالمحافظات وعدم إعطائه الاهتمام الأكبر في تطوير اللعبة بمحافظة أبين».

وأضاف:«إن الاتحاد العام للملاكمة بمحافظة أبين قد حاول طوال السنوات الماضية إنعاش اللعبة وإدخالها في العديد من الأندية..وتوسيع ممارستها بين الشباب، إضافة إلى تشكيل أول فريق نسوي للملاكمة بالمحافظة وصرف مبالغ من جيوبنا الخاصة حبا للعبة، دون أن تسلم مخصصاتنا المالية المقررة من الاتحاد العام للملاكمة.

وإننا كفرع للعبة قد طرحنا هذه الهموم على قيادة محافظة أبين، والاتحاد العام للعبة، وقيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، ولكن للأسف لاحياة لمن تنادي».

وطالب في ختام تصريحه قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ حمود عباد وزير الشباب والرياضة والذي يولي اهتمامه بتطور الألعاب الرياضية بإجراء تحقيق لما شهدته الأوضاع المؤسفة في البطولة الأخيرة التي أقيمت بالصالة الرياضية بعدن، وانعكس على الروح المعنوية للعبة.

وأن فرع اللعبة بمحافظة أبين من خلال صفحات «الأيام الرياضي» يعلن عن عدم مسئوليته بشؤون اللعبة بالمحافظة في حالة عدم تصحيح للأوضاع الرياضية وإعادة ترتيب الأوراق في قيادة الاتحاد العام للملاكمة.

لما فيه من خدمة لنشاط اللعبة وتعزيز لدور الفروع بالمحافظات، ونقف إلى جانب البيان الذي أصدره رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة فرع عدن والخبير الدولي للعبة رائد علي نعمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى