النائب الصويل يتفقد منشأة نادي الأهلي بغيل باوزير ويؤكد وقوفه مع اللجنة المؤقتة

> غيل باوزير «الأيام الرياضي» عمرعبد:

> قام الأخ أحمد سعيد الصويل عضو مجلس النواب رئيس لجنة الثقافة والإعلام والسياحة بالمجلس مساء أمس الأول بزيارة تفقدية إلى منشأة النادي الأهلي بغيل باوزير بحضرموت،اطلع خلالها على إنجازات النادي.

وقال في اجتماعه بالهيئة الإدارية للنادي:«إنه من المحزن أن نرى هذا النادي العملاق في هذا الوضع» .. معبرا عن تفاؤله بأن يتكاتف أبناء النادي لكي يتجاوزوا المرحلة الصعبة التي يعيشها ناديهم.

وأشاد النائب الصويل بجهود اللجنة المؤقتة وبقبولها المهمة في هذا الظرف الاستثنائي، مؤكدا وقوفه معها وتذليل الصعاب، والسعي لدى الجهات المعنية لتسهيل مهامها.

وكان النائب أحمد سعيد الصويل قد استمع إلى شرح مفصل من قبل الاخوة أمين مبروك عوشان رئيس النادي، ولطف باسلامة الأمين العام للنادي، وصالح مقلف المسؤول عن الألعاب، وصادق أحمد الملاحي سكرتير النشاط بالنادي، عن الجوانب الفنية والمالية والإدارية ، والمعاناة التي تعانيها اللجنة المؤقتة التي طالبت بالدعم المالي في أسرع وقت ممكن لكي يواكب النادي النشاط الرياضي واستحقاقاته القادمة.

وتطرق أعضاء اللجنة المؤقتة إلى ضرورة وضع الدراسات للاستثمار، وكذلك ضرورة صيانة وإصلاح المنشأة، والحفرة الموجودة بالمنشأة لإقامة المسبح عليها، وبناء صالة رياضية، وإصلاح ملعب الفقيد بن سلمان لإقامة المباريات عليه، كما كان في أيام زمان.

وقالت اللجنة المؤقتة للنادي الأهلي أن أرضية الملعب تعد هي الأفضل على مستوى ملاعب حضرموت، لكنها بحاجة إلى الإصلاح لكي تعود إلى ما كانت عليه في السابق..وقد اتسم الاجتماع بالشفافية والوضوح في الطرح والمناقشة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى