السلام يتجاوز رحبان بهدفين ويقترب من التأهل

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> واصل سلام الغرفة مسلسل انتصاراته واقترابه من خطف إحدى بطاقتي التأهل لدوري الأضواء عن المجموعة الثانية بعد أن حقق عصر أمس الأول فوزا جديدا وهاما.

وذلك على حساب ضيفه رحبان حرض بهدفين مقابل هدف في مباراة قوية ومثيرة في معظم فتراتها التي شهدت خروجا عن الروح الرياضية من قبل بعض لاعبي رحبان حرض، حينما اعتدوا على الحكم المساعد الثاني أثناء وبعد نهاية المباراة.

شهدت العشر الدقائق الأولى للشوط الأول بعض الأفضلية لرحبان حرض الذي أجاد لاعبوه الضغط على لاعبي السلام وإجبارهم على ارتكاب بعض الأخطاء عند الخط 18 ، ومن أول هجمة منظمة نجح عبود باصحيح في إرسال كرة لزميله علي صالح أبوبكر الذي سددها مسجلا هدف السبق السلامي في د(11) غير أن لاعب رحبان النشط أيوب أحمد أدرك التعادل.

السلام تأثر كثيرا بالهدف غير أنه سرعان ما عاد إلى المباراة بتنظيم العديد من الهجمات الجيدة التي قادها خط المنتصف بإتقان ولينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

مع بداية الشوط الثاني اتضحت عزيمة لاعبي السلام لكسب المباراة والذي ظهر جليا من خلال الوصول المكثف لمنطقة جزاء رحبان حرض..

مدرب السلام سحب الكابتن عبود وأنزل بدلا منه الكابتن فهمي سلمان فيما استبدل مدرب رحبان أنور علي بزميله حسن وادي، وفي د(35) من عمر الشوط الثاني كانت لحظة السعد حينما نجح الكابتن فهمي سلمان في ارسال كرة بينية جميلة لزميله فهمي البرقي الذي أحسن التعامل معها وأرسلها جميلة في مرمى رحبان حرض معلنا هدف التقدم للسلام.

لاعبو رحبان لم يستسلموا واعتمدوا على الهجمات المرتدة والتي من خلالها حاولوا مباغتة السلام وكاد اللاعب كرم ابراهيم أن يدرك التعادل وبقية الدقائق لم تشهد اي جديد لينتهي المباراة بفوز السلام وسط افراح وأهازيج السلاميين الذين وصلوا إلى النقطة 30 في المركز الثاني فيما تجمد رصيد رحبان عند 18 نقطة.

إشارات لا بد منها

بعد المباراة خلع أكثر من لاعب رحباني فانلته واتجهوا صوب الحكم المساعد لضربه في منظر غير رياضي إلا أن وقفة رجال الأمن كانت لهم بالمرصاد.

أدار اللقاء نبيل الجرادي بمساعدة علي الحسني وعباس محمد وعلي شملان رابعا وراقبه مختار اليريمي وحامد السقاف فنيا ومن الفرع عوض مصنوم.

تحية وتقدير للرابطة السلامية التي تؤازر فريقها بكل روح رياضية.

الشكر والتقدير لرجال الأمن بقيادة محمد العصيمي وزملائه في الحفاظ على الأمن والسيطرة على الفوضى التي أحدثها بعض لاعبي رحبان حرض وكذلك التحية والتقدير لرجل الملعب الأول وصاحب الجهد الوافر الأخ صبري قمصي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى