تجاوز اليرموك بهدفين لهدف:الشعلة يعود إلى عدن بثلاث نقاط ثمينة

> صنعاء «الأيام الرياضي» ياسين المطاع- تصوير/ علي شاهر:

>
عاد فريق الشعلة إلى عدن بثلاث نقاط ثمينة عندما تجاوز مضيفه اليرموك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الظرافي ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الأولى.

إثارة وتعادل

المباراة كانت سريعة منذ البداية وكانت رغبة الفريقين واضحة في كسب النقاط من أجل التقدم إلى الأمام وتحسين المواقع، فكانت البداية للضيوف الذين اندفعوا نحو المرمى الأبيض وأثمر ذلك الهجوم عن افتتاح التسجيل بواسطة الظهير الأيمن فهمان عايش الذي استغل عرضية ريان هيكل كما يجب ووضعها في الشباك اليرموكية في د(10).

أفراح الشعلاوية لم تدم طويلا إذ سرعان ما استعاد اليرامكة التوازن وتحديدا بعد دقيقتين، عندما خطف المهاجم نبراس عبدالله هدف التعادل برأسية رائعة.

واستمرت الإثارة بعد البداية الهجومية المبكرة فأضاع دائل الشميري فرصة التقدم لليرامكة في د(18) عندما كان مواجها للمرمى، إلا أن تباطأه في وضع الكرة في الشباك مكن المدافعين من إبعاد الخطورة.

وعاد الشعلة للهجوم مرة أخرى إلا أن جميع هجماتهم لم يكتب لها النجاج لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

فوز شعلاوي

استمرت الإثارة في الشوط الثاني وتبادل الفريقان الهجمات فكانت البداية لأصحاب الأرض، حيث كانت هناك محاولات عديدة عبر عبدالرزاق العشبي ويوسف الصيادي لكن صحوة دفاع الشعلة ومن خلفهم الحارس ميعاد خرابة وقفت بالمرصاد لكل الطلعات اليرموكية.

وبالمقابل استطاع أبناء المدرب محمد عبدالله سالم من امتصاص حماس أصحاب الأرض وتنظيم صفوفهم وبناء الهجمات المنظمة التي شكلت خطورة واضحة على مرمى سعود السوادي وأثمرت إحداها عن خطف هدف الفوز بواسطة اللاعب شوقي نجد في د(33).

بعد الهدف تراجع الضيوف للحفاظ على التقدم فيما حاول أصحاب الأرض العودة إلى المباراة لكن جميع هجماتهم وقف لها نجم المباراة ميعاد خرابة بالمرصاد، واستطاع أن يفشل كل الهجمات ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز شعلاوي بهدفين مقابل هدف.

لقطات

أدار اللقاء الدولي أنيس سالم وساعده الدولي نادر شخص وعلي المبيض ومصطفى قنان رابعا وراقبه إداريا بلال الردم، وفنيا عبدالعزيز فارع.

الشعلة رغم الفوز إلا أنه تحصل على خمسة إنذارات، فيما كانت أعصاب اليرموك هادئة.

جهود كبيرة يبذلها رجال الأمن بقيادة قائد أمن الملعب عارف اليوسفي وزملائه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى