الملايين تشعل «كلاسيكو» الهلال والاتحاد المرتقب

> الرياض «الأيام الرياضي» متابعات :

>
لا صوت يعلو على الاستعداد للمباراة المرتقبة بين الهلال والاتحاد في ختام دوري المحترفين السعودي لتحديد بطل النسخة الأولى من المسابقة..وتقدمت المكافآت هذه الاستعدادات.

ففي الهلال رصدت الإدارة 200 ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز باللقب، بينما وعد الاتحاديون لاعبيهم بثلاثة ملايين ريال مكافأة الفوز، فيما ينتظر أن يقدم عضو شرف مبلغ 50 ألف ريال مكافأة شخصية منه، ولم يعلن العضو المؤثر منصور البلوي عن مكافأته الخاصة، في الوقت الذي موَّل فيه خزينة النادي بمليون ومائتي ألف ريال لتسليم رواتب ومكافآت متأخرة، وذلك بعد اجتماعه باللاعبين أثناء التدريب.

وكان منصور البلوي ومعه رئيس النادي جمال أبو عمارة، التقيا اللاعبين قبيل مران أمس الأول، استمعا فيه لمطالب اللاعبين، في الوقت الذي طالبا الفريق ببذل أقصى جهد في مباراة الأحد المقبل لإسعاد جماهيرهم.

وعلى صعيد الاستعدادات الفنية، أعلن الجهاز الفني الهلالي إغلاق التدريبات فيما خرجت تسريبات عن إصابات في صفوف الفريق الأزرق متمثلة في السويدي ويلهامسون ولاعب المحور خالد عزيز الذي غادر المباراة الأخيرة متأثرا بإصابته التي عادوته أثناء اللقاء.

ووضح أنه شارك تحت المسكنات، وكشفت معلومات طبية عن تحسن حالة الثنائي ومن المرجح أن ينضما للتشكيل الأساسي الذي سيدخل مباراة غد الأحد، وتبقى النقطة الأهم في مشاركة المهاجم الدولي ياسر القحطاني والذي خضع لعملية جراحية عاجلة في مستشفى الحبيب بالرياض استلزمت عددا من الغرز في بطنه.

في هذه الأثناء أعلن القحطاني أنه سيشارك في المباراة مهما كانت الآلام، في تأكيد منه على حرصه على المشاركة في القمة المنتظرة، وسيحسم أمر مشاركة اللاعب بعد فحص طبي خضع له صباح أمس الجمعة، وقللت مصادر طبية من إمكانية مشاركة القحطاني وحتى وإن شارك فإن تأثير الجراحة سيقلل بشكل كبير من عطائه مع احتمالية مضاعفة الإصابة.

أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، أن حظوظ الاتحاد أكبر في تحقيق لقب دوري المحترفين السعودي، ولا سيما أنه يملك فرصتين، بيد أنه تراجع بقوله :«تعودنا على تحقيق البطولات والإنجازات بالطرق الصعبة, لذلك أنا متفائل جدا بفوزنا بإذن الله باللقب، ونسعى لتكرار سيناريو الموسم الماضي».

وزاد «الهلال والاتحاد أفضل فريقين محليا والدليل الفارق الكبير بينهما عن المركز الثالث والرابع, لذلك هما يغردان خارج السرب»..وعن إرهاق فريقه، رد:«لسنا وحدنا المرهقين حتى الاتحاد مرهق حتى لو لم يشرك لاعبيه الأساسيين بشكل كبير في آخر مباراتين».

و عن تخوفه من غياب ياسر القحطاني، أجاب:«إصابته بسيطة ولا تدعو للقلق, وبإذن الله ستجدونه في تدريب غد (اليوم)».

وعلى الجانب الاتحادي بدت الأوضاع أكثر استقرارا..فقد زار صباح أمس الأول الخميس العضو المؤثر منصور البلوي والمهندس جمال أبوعمارة رئيس النادي نجم الفريق المصاب عماد متعب في الفندق الذي يقيم به ورفعا من روحه المعنوية وأبلغه البلوي بتكفله بعلاجه في أي مكان في العالم ومن المرجح أن يخضع لعملية جراحية في ألمانيا.

ورد متعب على مبادرة العضو المؤثر بأن فوز الفريق بدرع الدوري سيخفف كثيرا من آلامه وفي تأكيد على حرص الإدارة على التزاماتها مع اللاعب وتقديرها لوضعه اعتمدت صرف مبلغ 400 ألف ريال مستحقة له منذ فترة.

وكانت الإدارة الاتحادية قد فاجأت اللاعبين بتسليمهم مبلغ 15ألف ريال إضافية خلاف ال20 ألف ريال التي تعتبر مكافأة الفوز على الوحدة ليصبح إجمالي المبلغ الذي تسلمه اللاعبون هو 35 ألف ريال بهدف رفع الروح المعنوية للاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى