مدير المنطقة الحرة بعدن يزور نادي النصر بالضالع ويلتقي المحافظ وقيادة السلطة المحلية

> الضالع «الأيام الرياضي» شائف الحدي:

>
قام عصر أمس الأول د. عبدالجليل شائف الشعيبي نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة مدير عام المنطقة الحرة بعدن يرافقه الأخ ردفان علي عنتر عضو المجلس المحلي بمحافظة عدن.

بزيارة تفقدية إلى مبنى نادي النصر الرياضي الجديد بمحافظة الضالع، حيث كان في استقبالهم الأخ فضل عبده صالح، رئيس النادي وأعضاء المجلس الإداري للنادي، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من أعضاء المجلس المحلي للمحافظة والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والرياضية بالمحافظة.

وخلال الزيارة أطلع الأخ عبدالجليل الشعيبي على أروقة النادي والتصميم الهندسي البديع للمبنى الذي يمثل تحفه هندسية فريدة ورائعة يحاكي في التصميم والشكل مبنى نادي الزوراء العراقي، وأثناء تجواله في أدوار المبنى تفقد الصالات الرياضية والأنشطة التي يمارسها شباب النادي وشاركهم اللعب.

كما زار المكتبة العلمية للنادي التي تحتوي على الآلاف من أمهات الكتب العلمية في شتى الفنون والثقافات المتعددة، واستمع من قبل الأخ علي عمر أحمد المسؤول الثقافي بالنادي على الدور التنويري الذي ستلعبه المكتبة مستقبلا في خدمة الشباب والباحثين داخل المحافظة، لا سيما وأنها تعد أكبر مكتبة علمية وثقافية على مستوى أندية الجمهورية، معتمدة من قبل وزارة الشباب والرياضة والصندوق الاجتماعي.

واطلع على الصالة الكبرى في الدور الثالث والتي لم يتم تجهيزها بالمعدات والأدوات الرياضية، لعدم إيجاد تمويل يزودها بالمطالب التي تحتاجها، وتفقد المكاتب الإدارية للنادي واطلع على شرح كامل ومفصل عن هذه المكاتب وما تعانيه من مشاكل بسبب عدم تزويدها بالأثاث المكتبية والمستلزمات الضرورية التي أنشئت من أجلها، كما تفقد المرحلة الأولى من بناء الصالة المغلقة للنادي والمساحة الكبيرة التي يمتلكها النادي، واستمع من قبل رئيس النادي حول المنشآت التي هي قيد الاعتماد مثل المسبح الأولمبي وسكن اللاعبين وإعادة تأهيل السور القديم لساحة الشهداء، التي تقع في إطارها منشآت النادي.

وأشاد مدير المنطقة الحرة بمبنى النادي والموقع الاستراتيجي الذي ينفرد به، وكذا الدور الكبير الذي يلعبه هذا النادي في إبراز سمعة المحافظة رياضيا وثقافيا واجتماعيا، موكدا على ضرورة الحفاظ والاهتمام بهذا النادي الذي صار رقما صعبا بين أندية الجمهورية.

عقب ذلك جرى اجتماع موسع في صالة الاجتماعات بالنادي بحضور الإخوة محافظ الضالع اللواء علي قاسم طالب والعميد فضل العنشلي مدير الأمن بالمحافظة والهيئة الإدارية بالنادي وقيادة السلطة المحلية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والرياضية وجمع من الأطباء بالمحافظة.

وألقى محافظ المحافظة كلمة تطرقت إلى دور النادي الكبير وكيفية سبل دعمه ورحب بمدير المنطقة الحرة، كما استمع الحاضرون إلى شرح كامل ومفصل من قبل إدارة النادي عن مجمل الصعوبات التي تعيق حركة هذا الصرح الرياضي الكبير الذي يعد الرمز والواجهة والمتنفس الذي يتنفس به كل أبناء محافظة الضالع الباسلة، ومن هذه الصعوبات إيجاد كفاءات داعمة للنادي، ومصدر دخل ثابت وتأثيث مقر النادي، وتزويده بالمعدات الرياضية اللازمة وسرعة إيجاد أرضية استثمارية بناء على توجيهات المحافظين السابقين.

وفي نهاية الاجتماع اتفق المجتمعون على الوقوف صفا واحدا إلى جانب سفير المحافظة وتذليل كافة الصعوبات التي تعيق مسيرة تقدمه، وأشادوا بما حققه النادي في الفترة السابقة، شاكرين حضور د.عبدالجليل الشعيبي وتلمسه هموم النادي، وقدم دعما ماليا له، وأبدى استعداده للوقوف إلى جانب النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى