الوكيل حاتم يكرم الطالبات والمدارس الفائزة في المهرجان الرابع للفتيات

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري :

> كرم الأخ عوض عبدالله حاتم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل أمس الأول الطالبات والمدارس الفائزة في المهرجان الرياضي الرابع للفتيات بمدارس مدينة المكلا.

والذي نظمه فرع الاتحاد العام لرياضة المرأة بساحل حضرموت بالتعاون مع مكتب وزارة التربية والتعليم بمديرية المكلا خـلال الفترة من 21 - 29 مارس المـاضي ..وأشاد الوكيل بنشاط فرع اتحاد رياضة المرأة وجهوده في تفعيل النشاط الرياضي للفتيات في مدارس التعليم الأساسي والثانوي في مديرية المكلا..واستعرضت الأخت فائزة محمد اليزيدي رئيس فرع اتحاد رياضة المرأة بالمحافظة في الحفل الذي أقيم في المكلا بهذه المناسبة الأنشطة التي نظمها الفرع وحققت من خلالها المحافظة نتائج جيدة العام الماضي على مستوى الجمهورية، حيث احتل فريق لعبة الشطرنج بالمحافظة المركز الأول، فيما حقق فريقا الكرة الطائرة والطاولة المركزين الثاني والثالث في هذه البطولة.

هذا وشاركت في المهرجان الرابع للفتيات «11» مدرسة أساسية و«3» ثانوية ومعهدان، وتنافس فيه «187» طالبة في ألعاب الشطرنج وكرة الطائرة وتنس الطاولة..وقد حقق مجمع فوة التعليمي بالمكلا المركز الأول على مستوى المدارس الثانوية في المديرية في ألعاب الشطرنج والطائرة وتنس الطاولة.

فيما فازت مدرسة خالد بن الوليد بالمركز الأول في الشطرنج على مستوى مدارس التعليم الأساسي فيما حل مجمع السعيد ثانيا ومركز النور لتدريب وتأهيل المعاقين ثالثاً..وأحرزت مدرسة السيدة عائشة المركز الأول في الكرة الطائرة وجاءت مدرسة خالد بن الوليد ثانيا ومجمع فوة التعليمي ثالثا..وفي تنس الطاولة جاء في المركز الأول مجمع فوة التعليمي واحتل مجمع السعيد المركز الثاني ومركز النور الثالث ..

حضر الحفل الإخوة صالح عبود العمقي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بحضرموت ود. عوض حسين البكري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وإبراهيم الحبشي، مدير عام مكتب الشباب بالساحل وعدد من القيادات التربوية والتعليمية والشبابية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى