طلاب من طورالباحة يزورون صهاريج عدن

> عدن «الأيام» فردوس العلمي

> ضمن الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تنظمها مدرسة أسامة بن زيد للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية طور الباحة محافظة لحج.

نظمت المدرسة زيارة استطلاعية علمية ترفيهية لطلاب المدرسة للتعرف على صهاريج عدن، وذلك بحضور مدير المدرسة الأخ عفيف نعمان الحميدي والأخ عمر مقبل عضو المجلس المحلي للمديرية، والأخ وكيل المدرسة خالد سعيد أحمد، وكذا مشرفي المدرسة.

وأوضح مدير المدرسة أن «هذه الزيارة ترمي إلى التعرف على المعالم الأثرية في محافظة عدن، بناءً على الخطة المقدمة لإدارة المدرسة بدعم من منظمة اليونيسف».

كما شكر إدارة التربية والتعليم على تعاونها مع المدرسة في تنفيذ هذه الزيارة العلمية لطلاب المدرسة، وكذا منظمة اليونيسف لدعمها لإقامة مثل هذه الرحلات التي تعود بالفائدة على الطلاب.

من جانب آخر نظمت مجموعة فور تيم « 4 - team» وتحت إشراف مكتب التربية والتعليم بمديرية المعلا، وثانوية مأرب النموذجية، وبرعاية جمعية ملتقى الشباب زيارة ميدانية للتعرف على المعالم الأثرية في عدن، وذلك ضمن برنامج التوعية الخاصة بالحفاظ على الآثار تحت عنوان «اهتم قبل أن تهدم» الذي يشاركون فيه ضمن المسابقة الدولية لبرنامج IEARN YEMEN من بين 122 دولة على مستوى العالم.

وأكد الأخ حسام الأكوع رئيس جمعية ملتقى الشباب أن هذا المشروع يعد ضمن خمس مشاريع أخرى يشارك فيها طلاب ثانوية مأرب النموذجية على مستوى الجمهورية من بين أربع مدارس فقط في أمانة العاصمة ومحافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى