اللجنة القضائية والبرلمانية تواصل التحقيق في قضية مقتل مدير عام خدير بمعاينة مسرج الجريمة

> خدير «الأيام» خاص

> لليوم الثالث على التوالي تواصل اللجنة القضائية والبرلمانية برئاسة القاضي محمد البدري التحقيق في حادثة مقتل مدير عام مديرية خدير بتعز محمد منصور الشوافي، وما أعقبه من احتجاز للنائب البرلماني أحمد البرطي.

وقامت اللجنة أمس بالنزول الميداني إلى المجمع الحكومي بمديرية خدير ومعاينة مسرح الجريمة، ولكنها رفضت الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام عن ما أنجزته من مهام حتى اللحظة.

وعلمت «الأيام» أن اللجنة التقت أمس مدير أمن المديرية العقيد أحمد المخلافي لسماع أقواله بخصوص القضية، واستمر اللقاء أربع ساعات متواصلة دون أن يعلن عن نتائج هذا اللقاء أيضا.

على صعيد متصل رفع أبناء ومشايخ خدير نداءً لرئيس الجمهورية، ناشدوه فيه التوجيه بالإفراج عن المحتجزين من دون مسوغ قانوني، ومن ضمنهم ثلاثة أشخاص تم احتجازهم على ذمة المشاركة في اعتصامات سلمية الأربعاء الماضي، وهم فؤاد النجار وعبدالوهاب قائد ومنصور قائد. وطالب أبناء خدير في مذكرتهم بإيقاف عملية قطع التيار الكهربائي عن خدير منذ الحادثة، حيث تصل فترة الانقطاع إلى عشر ساعات في اليوم الواحد.

على صعيد متصل طالب أبناء وعقال عزلة البدو خدير بالإفراج عن عضو المجلس المحلي محمد علي حنش وشقيقه عصام علي حنش اللذين تحتجزهما الأجهزة الأمنية، مؤكدين أنهما لم يكونا حاضرين يوم حادثة مقتل الشوافي، ويبعد مسكناهما عن مدينة خدير ثلاثة عشر كيلومترا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى