بطولة مصر: الأهلي والمحلة في مباراة مؤجلة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يرفع الأهلي شعار الاقتراب من اللقب أكثر عندما يلتقي غزل المحلة اليوم الاثنين في المباراة المؤجلة من المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

ويسعى الاهلي إلى إحراز لقبه الخامس على التوالي ثم يركز جهده بعد ذلك على خوض مباراة الذهاب لدور ال16 في دوري أبطال أفريقيا أمام كانو بيلارز النيجيري المقرر لها في 18 من الشهر الجاري.

يغيب أكثر من لاعب للإصابة مثل أحمد حسن وهاني العجيزي ومحمد بركات وأمير عبد الحميد، وركز المدرب البرتغالي مانويل جوزيه في المران الاخير على أهمية الفوز بلقاء المحلة للتفرغ إلى ما هو أهم في الفترة القادمة أفريقيا.

وصرح حسام البدري المدرب العام للاهلي أن الجهاز الفني مهتم بكل المباريات القادمة ولن يكون للاستهتار مكان بين اللاعبين لأنهم على وعي ودراية بأهمية إنهاء الدوري مبكرا والتفرغ للمشوار الافريقي وزيادة نسب الراحة لبعض اللاعبين الذين أرهقتهم المباريات ما بين الاهلي والمنتخب مما عرضهم للإصابة أكثر من مرة.

وقال البدري:«إن من يظن أن المشوار الافريقي سهل فقد أخطأ لأن الفرق الافريقية أدركت تماما أهمية البطولة الفريقية كبوابة أساسية للوصول إلى كأس العالم للأندية،لذلك تضاعف الحافز والكرة لا تعترف إلا بالمجهود والتخطيط السليم».

واستعد غزل المحلة للمباراة وسط أجواء حزينة بعد الهزيمةأمام الاسماعيلي 2-صفر على أرض الاخير.

وحاول شريف الخشاب المدير الفني للفريق إدخال الثقة في قلوب لاعبيه وتأكيد قدرتهم على الفوز بمباراة الاهلي وتخطي الكبوة السابقة.

وأكد الخشاب في تصريح لوكالة فرانس برس:«إن النقص العددي للفريق بغياب نادر العشري وعبد الرحيم طه وإكرامي عبد العزيز وغياب ثلاثة مع منتخب الشباب كان له تأثير سلبي علي الفريق في مباراة الاسماعيلي السابقة».

وأضاف:«بعودتهم أمام الاهلي سيختلف الأمر، والمباراة أمام جمهورنا تختلف شكلا وموضوعا خاصة أن الاهلي طرف فيها بالإضافة إلى أهمية نقاط المباراة بعد توقفنا عند النقطة 28».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى